عاجل

 الوحدة أونلاين : يمامة ابراهيم-

 لم تنم عين الرقيب في مجلس مدينة اللاذقية أثناءعطلة عيد الأضحى كما توهّم البعض، فقد رصدت تلك العين قيام مخالفات توهّم أصحابها أن عين الرقيب في إجازة فكان أن سارعوا لإشادة مخالفات طالتها سريعاً إجراءات الهدم ، فقد نظمت شعبة مراقبة الأبنية بناء على توجيهات رئاسة مجلس المدينة جدول مناوبات خلال العطلة ونفذت حملات هدم كانت بدايتها في منطقة دعتور بسنادا ودعتور دمسرخو .

وفي تصريح للوحدة أونلاين ذكر المهندس صديق مطره جي أن حملة الهدم أسفرت عن ضبط وهدم أعمدة طابق ثان خلف جامع الخلفاء الراشدين وفك قالب خشب في نفس الموقع ،وردم أساسات في الموقع أيضاً إضافة إلى فك قوالب خشبية وكوفراج خشب على طريق الدوار الشمالي .

وفي منطقة الأزهري ومشروع أفاميا أسفرت حملات الهدم عن ضبط وهدم أعمدة وردم أساسات وفك كوفراج وتشميع أسطح.

وأضاف المهندس مطره جي :في منطقة الزقزقانية وضاحية تشرين تم تشميع أسطح مخالفة وفك قوالب وضبط محاولات حفر أساسات وردمها وكذا الأمر في منطقة كرم الزيتون وقنينص .

وذكر المهندس مطره جي أنه تمت الإستجابة السريعة لشكاوى المواطنين لأن المناوبات شملت كافة الدوائر والأقسام التابعة لمجلس المدينة ..حيث تمت معالجة شكوى في منطقة الزراعة مقابل مجمع زنوبيا وشكاوى بالجملة في الزراعة وعند مفرق إسبيرو وفي المشروع الثاني مقابل سيراميك حمادي حيث حاول أحدهم إشادة طابق إضافي .

ومعالجة شكوى في المشروع الخامس خلف المستوصف العسكري حيث تم هدم جدران وأعمدة طابق إضافي .بالإضافة إلى ايقاف أعمال في منطقة الشيخضاهر جانب فلافل أبو الذهب .

وفي منطقة السكنتوري تم هدم جدران قيد الإنشاء بناء على شكوى أحد المواطنين .

FaceBook  Twitter  

أضف تعليق


كود امني
تحديث

افتتاحية الصحيفة

شباك بحري

روافد

لفت نظر

فلاش