عاجل

  الوحدة أونلاين : ياسمين شعبان – نرجس وطفة :

يحط مهرجان التسوق الشهري العائلي الذي تقيمه غرفة صناعة دمشق وريفها رحاله في مدينة اللاذقية بدورته 51 بمشاركة 120 شركة من مختلف المحافظات  السورية ممايعكس عودة عجلة الإنتاج إلى القطاع الصناعي .

 فمهرجان التسوق هو فرصة للصناعيين لعرض منتجاتهم بأرخص الأسعار وأفضل العروض وتسويقها بشكل أفضل بأجواء منافسة كما يعد فرصة للمواطنين للتسوق والتوفير والاستفادة من العروض والحسومات .

 صحيفة الوحدة أونلاين جالت في المهرجان وسجلت اللقاءات الآتية مع المشاركين فيه والزائرين له :

أكد منذر أحمد :أن مهرجان التسوق فرصة مهمة لكافة المواطنين للاستفادة من العروض والتعرف على المنتجات الجديدة مع حملات التذوق والتجريب التي تتبعها الشركات خلال المهرجان .

 ولفتت أم أسعد إلى أهمية هذا المهرجان وقالت : أنا أنتظر هذا المهرجان فهو يوفر لي كل احتياجاتي المنزلية من منظفات ومواد تموينية وتجميلية وألبسة بأفضل الأسعار والعروض وأضافت : هو فرصة جيدة ليس فقط لأصحاب الدخول المحدودة بل لكافة المواطنين فهو يوفر أيضاً أجواء عائلية جميلة  ونزهة لطيفة للراغبين .

 ونوه عبادة بكرو ( شركة الحموي للصناعات البلاستيكية )أن جودة البضائع وكثرة العروض والحسومات جعلت من المهرجان محل ثقة المواطنين الذين يقبلون عليه بشكل متزايد .

 وأشار ماهر أبو اذان (شركة حسيب للمواد الغذائية)إلى فرق الأسعار بالمهرجان مقارنةً بالسوق وأضاف نقدم حملة تذوق مجاني لمنتجاتنا لتشجيع المواطنين على شرائه  .

 مندوب شركة  أيوب أخوان للمنظفات قال :هذه مشاركتنا الثالثة ولكنها الأفضل لعدة أسباب أهمها الموقع المتميز والدعاية والعروض المغرية حيث بلغت نسبة الحسومات إلى 50 أو 60 % وهي منتجات ذات جودة عالية من المعمل إلى المستهلك .

 حسين فواز مهنا (شركة دبلاء) قال : كانت لنا عدة مشاركات بالمعرض وهي فرصة جيدة لتسويق بضائعنا ودعم الصناعة السورية التي لازالت قوية رغم الأزمة ولفت إلى نسبة الحسومات المشجعة التي وصلت إلى 50 % .  

 

 

 

 

FaceBook  Twitter  

أضف تعليق


كود امني
تحديث

افتتاحية الصحيفة

شباك بحري

روافد

لفت نظر

فلاش