عاجل

الوحدة أونلاين - ياسمين شعبان-

 

تحديات كبيرة تنتظر الحكومة السورية يترقبها السوريون بعيون واعدة متأملين أن تقدم لهم عملاً ملموساً على أرض الواقع بعيداً عن التبريرات الجاهزة التي تبقي الحال على ما هو.

أعباء وهموم كثيرة يحملها المواطن السوري ليضعها في حقائب الوزراء علّها ترى الحل قريباً.

صحيفة الوحدة أونلاين جالت بين المواطنين للوقوف على مطالبهم من الحكومة الجديدة.

السيدة ندى بدور (مدرسة) قالت: أتمنى من الحكومة الجديدة أن تعمل على خفض الأسعار لأن المواطن أرهقته فاتورة الغلاء وأضافت: أتمنى أن تكون حماية المستهلك جديرة بهذا الاسم وتعمل على حمايتنا حقاً وليس على حماية التجار.

مجدي العلي (طالب جامعي) قال: أتمنى من وزير التعليم العالي أن يأخذ وضع الطالب المادي والنفسي بعين الاعتبار وأن يتم التعديل عن قرار رفع أسعار المواد في التعليم المفتوح.. كما طالب بإلغاء الامتحان الوطني الموحد لأنه حسب قوله فرصة لابتزاز الطالب وعرقلة تخرجه.

السيد فداء سعيد قال: كثيرة هي الأمنيات ولكن لمكافحة الفساد الأولوية مضيفاً: نتمنى أن نرى الرجل المناسب في المكان المناسب فهناك كثيرون من الشرفاء يستحقون أن يكونوا بمكان اتخاذ القرار لتحسين أوضاع الناس والعمل على خدمتهم.

السيد أحمد كوسا قال: أتمنى أن ينال ملف المخطوفين اهتماماً من الحكومة وأن تعمل على أن يعودوا لأهاليهم وأضاف:  إن ذوي الشهداء أمانة في أعناقنا وطلباتهم يجب أن تصل لهم لا أن يذهبوا وينتظروا ساعات أمام أبواب المسؤولين.

السيد مهند منصور قال: أتمنى أن تتم دراسة القرارات التي تتضمن زيادة الأسعار من حيث قدرة المواطن على تحملها فكل زيادة في أسعار الوقود تنعكس بشكل جنوني على المواد، ولفت إلى ضرورة أن يتناسب راتب الموظف مع هذا الغلاء.

السيدة هنا محمود قالت: أتمنى أن يتحسن وضع الكهرباء وأن يتم توزيعها بشكل عادل وأضافت أتمنى أن تعمل الحكومة على تحسين الوضع المعاشي للمواطن.

 

 

 

FaceBook  Twitter  

أضف تعليق


كود امني
تحديث

افتتاحية الصحيفة

شباك بحري

روافد

لفت نظر

فلاش