عاجل

الوحدة أونلاين - تمام ضاهر:

 بتوجيهات من رئيس الحكومة د . وائل الحلقي ومتابعة يومية من وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك جمال شاهين ، بهدف رسم خارطة التدخل الإيجابي في الاسواق ومنع تفرد التجار بها وبالمواطن عبر تعزيز أذرع الوزارة الثلاثة سندس والاستهلاكية والخزن والتسويق . جرى اليوم في مدينة جبلة وبحضور محافظ اللاذقية ابراهيم السالم ومدير عام سندس عمار محمد افتتاح صالة بيع تابعة لسندس تحتوي على تشكيلة واسعة جدا" من المواد الاستهلاكية والملابس ، والسجاد وبأسعار منافسة .

محافظ اللاذقية ابراهيم السالم الذي جال ضمن الصالة الجديدة معاينا' جودة وأسعار المواد الموجودة قال في تصريح صحفي : ضمن استمرار تدخل الدولة عن طريق مؤسسات التدخل الايجابي بتوازن كل الأسعار وتخديم المواطن على امتداد الجغرافية السورية ، وذلك رغم الظروف التي مررنا بها خلال خمس سنوات

 . مضيفا": اليوم نؤكد على وجود مؤسسات الدولة الفاعلة والتخفيف من أعباء المواطنين وتقديم كل الخدمات بأقل الأسعار . وفي هذه الصالة رأينا مجموعة كبيرة من المواد الاستهلاكية تقل عن أسعار السوق ما بين 5 إلى 30 بالمئة .

مؤكدا" : سنقوم بافتتاح صالات جديدة سواء عن طريق الاستهلاكية أو الخزن والتسويق أو سندس ، وهذه المؤسسات تعمل بالتنسيق فيما بينها في سبيل تقديم أفضل خدمة للمواطنين بتنوع في المواد المعروضة من ألبسة ومواد غذائية ومنظفات وسجاد فيما يستطيع المواطنون قضاء جميع احتياجاتهم حال دخولهم إلى مثل هذه المؤسسات .

  بدوره أكد مدير عام سندس عمار محمد أنه وبتوجيهات من السيد رئيس مجلس الوزراء والسيد وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك ، ومتابعات دائمة لعمل مؤسسات التدخل الايجابي والتي تعتبر سندس إحداها نقوم اليوم بهذا الافتتاح بتعاون كامل من مجلس مدينة جبلة والسيد المحافظ لرسم خارطة التدخل الايجابي للمؤسسات الثلاث الاستهلاكية وسندس والخزن والتسويق على امتداد مساحة الوطن .

مضيفا": هذه المؤسسات هي أذرع الدولة في الأسواق ونطلب من الجميع خاصة الاعلاميين مراقبة عملها وتقييم أدائها ومجرد وجودها في الأسواق سيشكل تنافسا" مع القطاع الخاص . مؤكدا": لا ندعي بأننا الأرخص لكننا نقول بوجود تشكيلة سلعية كاملة بنفس المواصفة والنوع وحتى من نفس الماركة ننافس بها في السوق . سعرنا واضح ونحن اليوم في جبلة وبعد أيام في اللاذقية بالتعاون مع مجلس مدينة اللاذقية ، والسيد المحافظ حيث جرى تأمين صالة ، و أيضا" تم تقديم قطعة أرض في القرداحة وبهذا سنكون مستقبلا" على امتداد مساحة الوطن . الجدير ذكره : إن صالات سندس تعمل بدوامين منذ 9 صباحا" وحتى 8 مساء" وإن دعت الحاجة فالمؤسسة على أهبة الاستعداد لتفيذ ذلك على حد قول مدير عام سندس أسوة بدمشق وجميع الصالات في المحافظات .

FaceBook  Twitter  

أضف تعليق


كود امني
تحديث

افتتاحية الصحيفة

شباك بحري

روافد

لفت نظر

فلاش