عاجل

الوحدة أونلاين: - بتول حبيب -

في تصريح للوحدة أونلاين ذكر مدير مشفى تشرين الجامعي د. منير عثمان أهمية الخدمات المقدمة للمرضى في شهر حزيران الفائت حيث توزعت الخدمات على العيادات التي وصلت خدماتها إلى /5716/ خدمة موزعة على كافة العيادات (عينية- جلدية- أطفال- غدد- كلية- هضمية- عصبية- نسائية...إلخ) أما بالنسبة للشعب فقد أشار أن عدد الخدمات في كافة الشعب ( أطفال – نسائية – توليد- إذن –أنف – حنجرة_ عناية مشددة داخلية...إلخ) بلغت 620 إضافة إلى العمليات التي أجريت في المشفى والتي وصلت إلى /247/ عملية ونوه د. عثمان أن صور الإيكو بلغت 730 صورة وصور أشعة 750 صورة.

أما عن مركز المعالجة الكيميائية والشعاعية فقد تحدث عنه د. عثمان بالقول: بلغ عدد المرضى المراجعين لوحدة المعالجة في مشفى تشرين 2808 منهم 221 مريضاً جديداً مقبولاً في المركز و 130 مريضاً من خارج  المحافظة و 15 مريضاً محولاً من مستشفى البيروني والمشافي التعليمية و3 مرضى من مشافي وزارة الصحة ومشافي وزارة الدفاع, أما عدد جلسات العلاج الإشعاعي للمرضى فبلغت 2504 جلسة وعدد التحاليل التي أجريت في مخبر الأورام 5870 تحليلاً وقيمة الأدوية المقدمة بلغت 26 مليون ل.س وعدد وجبات الطعام بلغت 20421 وجبة.

وما زال المشفى يعمل على تقديم كافة الخدمات الطبية والصحية رغم تكاليفها الباهظة وتحرص الدولة على تقديمها مجاناً من أجل تخفيف معاناة المرضى إلى أدنى حد.

 

FaceBook  Twitter  

أضف تعليق


كود امني
تحديث

افتتاحية الصحيفة

شباك بحري

روافد

لفت نظر

فلاش