عاجل

http://www.gsf-sport.com/wp-content/uploads/2018/08/olm.jpgالوحدة أونلاين:

يستهل منتخبنا الأولمبي لكرة القدم عصر اليوم مشاركته في دورة الألعاب الآسيوية المقامة حالية في العاصمة الأندورنيسية جاكرتا بلقاء نظيره الإماراتي لحساب المجموعة الثالثة.
ويسعى منتخبنا بعدما اكتملت صفوفه إلى الظهور بشكل لائق ، والذهاب إلى مكان بعيد في البطولة لما يمتلكه من عناصر قادرة على صنع الفارق مع المنتخبات المشاركة .
وتضم بعثة منتخبنا كلا من : محمد فادي دباس (رئيس اتحاد كرة القدم) ومهند الفقير (مدرب) وعبد الله دروبي (مساعد مدرب) وسامر ريحاني (مدرب حراس المرمى) ومحمد جودت نحلاوي (إداري) ومنصور الشحاف (معالج) وأوس محمد (مسؤول تجهيزات) واللاعبين : خالد ابراهيم ومحمد يزن عرابي وجهاد بسمار ومحمد فارس ارناؤوط وعبد الله جنيات ويوسف الحموي وأحمد الغلاب وزكريا حنان وخالد كردغلي وأحمد الأشقر ومحمد عنيز وأحمد الأحمد و عبد الرحمن بركات وعبد الهادي شلحة ومحمد كامل كواية ومحمد المرمور وأحمد مدنية وحسين شعيب ومحمود البحر وأحمد الخصي.
وكان المرافق الإعلامي للبعثة السورية قد أشار إلى تعرض مهاجم منتخبنا محمود البحرلإصابة خفيفة إلا أنها لن تمنعه من المشاركة في المباراة الافتتاحية إن كان ضمن اختيارات المدرب مهند الفقير.

 

 

 

 

FaceBook  Twitter  

أضف تعليق


كود امني
تحديث

افتتاحية الصحيفة

شباك بحري

روافد

لفت نظر

فلاش