عاجل

الوحدة أونلاين: غيث حسن

قطعت إدارة نادي جبلة شوطا كبيرا في رحلة إكمال عقد الفريق الأول لكرة القدم الذي سيخوض منافسات الدوري الممتاز أواخر الشهر القادم .
فبعد التعاقد الأول للإدارة الجديدة مع مهاجم منتخبنا الأولمبي محمد اللولو وتعيين كادر فني جديد بقيادة تامر اللوز كرت سبحة التعاقدات التي شملت بالدرجة الأولى أبناء النادي الشبان والمخضرمين باستثناء حارس المرمى أسامة حاج عمر ولاعب المحافظة في الموسم الماضي أحمد الشمالي حيث من الممكن أن نرى اللاعبين على كشوف النادي في الساعات القادمة.
المرحلة الثانية من التعاقدات اختصت باللاعبين القادمين من خارج أسوار النادي ، فوقعت الإدارة لكابتن تشرين السابق كنان ديب وزميله الشاب حيدر، كما ضم الكادر الإداري مهاجم التضامن الموهوب مهيمن رجب ، وقلب دفاع فريق الفتوة السابق محمد هزاع ، لتتضح بذلك ملامح الفريق بانتظار أي إضافة أخرى تدعم النقص في مركز أواثنين .
ومن المفترض أن يبدأ الكادر الفني عمله الحقيقي مطلع الأسبوع القادم على اعتبار أن الوقت المتاح لمرحلة التحضير والوصول إلى الجاهزية المطلوبة لم يعد طويلا ، وليس بالإمكان إضاعة أي دقيقة إضافية.
وتأمل جماهير النادي الأزرق بأن ترى فريقها بحلة جديدة في الموسم الكروي القادم بعد سنوات عجاف لصاحب خمسة ألقاب في البطولات المحلية والعديد من المشاركات الخارجية المشرفة، فشبح الهبوط وكابوس العودة إلى الدرجة الثانية لم يعد في حسبان هذه الجماهير ولن ترضى بعد اليوم بفريق أقصى طموحه أن يحافظ على البقاء في الدوري الممتاز .

 

 

 

 

FaceBook  Twitter  

أضف تعليق


كود امني
تحديث

افتتاحية الصحيفة

شباك بحري

روافد

لفت نظر

فلاش