عاجل
اعتباراً من السبت تقنين الكهرباء ثلاث ساعات في الخطة ولمدة خمسة أيام

الوحدة أونلاين:

بلغ المنتخب الإنكليزي ربع نهائي بطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم بفوزه على نظيره الكولومبي بركلات الترجيح 4-3 إثر انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة التي جمعتهما على ملعب أوتكريتي أرينا بالتعادل 1-1 في ختام الدور ثمن النهائي.
وأحرز هاري كاين هدف انكلترا في الدقيقة 57 وعادل ياري مينا النتيجة لكولومبيا في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني للمباراة.
وفي ركلات الترجيح أحرز لانكلترا كاين وراشفورد وتريبير وداير وأخفق هندرسون فيما سجل لكولومبيا فالكاو وكوادرادو ومورييل وأخفق أوريبي وباكا.
وستلعب انكلترا في ربع النهائي يوم السبت القادم أمام المنتخب السويدي الذي تأهل إلى الدور ربع النهائي بعد فوزه على نظيره السويسري بهدف وحيد حمل توقيع ايميل فورسبرغ في الدقيقة 66.
الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي إلا أن المنتخبين قدما عرضا كرويا هجوميا حيث أضاعا الكثير من الفرص المباشرة للتسجيل.
وفي الشوط الثاني تابع المنتخبان عرضهما الهجومي مع أفضلية بسيطة للسويد الذي نجح في تسجيل هدف المباراة في الدقيقة 66 بعد أن سدد فورسبرغ كرة قوية غير وجهتها المدافع الدنماركي أكاندغي وبعد الهدف كثف منتخب سويسرا من هجماته إلا أن الدفاع المحكم ويقظة الحارس حالاً دون تعديل النتيجة.
يشار إلى أن منتخب السويد تصدر جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط متفوقاً بفارق الأهداف على المكسيك بعدما فاز على كوريا الجنوبية والمكسيك بينما خسر في اللحظات الأخيرة أمام ألمانيا وأحتل منتخب سويسرا المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 5 نقاط حصدها من تعادلين مع البرازيل وكوستاريكا بينما فاز على صربيا.

المصدر: سانا

 

 

 

 

FaceBook  Twitter  

أضف تعليق


كود امني
تحديث

افتتاحية الصحيفة

شباك بحري

روافد

لفت نظر

فلاش