عاجل

الوحدة أونلاين:

أقصى المنتخب الروسي نظيره الإسباني من الدور الـ16 لبطولة كأس العالم بكرة القدم المقامة حاليا في روسيا بفوزه بالركلات الترجيحية 4-3 بعد تمديد المباراة شوطين اضافيين لتعادلهما بهدف لمثله.

فعلى ملعب لوجينكي في العاصمة الروسية موسكو قدم المنتخب الروسي أداء عاليا ولاسيما في المنطقة الدفاعية حيث كان صلبا ومتماسكا وقطع معظم هجمات المنتخب الإسباني.

وسجل المنتخب الإسباني أولا عبر سيرغي إيغانشيفيتش عند الدقيقة 12 خطأ في مرماه وعادل لروسيا ارتيم دزيوبا من ركلة جزاء في الدقيقة 42.

واحتكم المنتخبان إلى ركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء المباراة بالتعادل واستطاع فيها لاعبو المنتخب الروسي تسجيل أربع ركلات ولم يحتاجوا إلى تسديد الركلة الخامسة لأن لاعبي المنتخب الاسباني أضاعوا ركلتين من أصل خمس.

ويلعب المنتخب الروسي في الدور ربع النهائي مع الفائز من مباراة كرواتيا والدنمارك التي ستلعب في وقت لاحق اليوم.

وكان المنتخب الروسي احتل المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 6نقاط بعد فوزه على السعودية بخماسية نظيفة وعلى مصر بثلاثة أهداف مقابل هدف إلا أنه خسر من أوروغواي بثلاثة أهداف من دون مقابل بينما منتخب إسبانيا فتأهل للدور نفسه بعد صدارته المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط من تعادل مع البرتغال 3-3 ومع المغرب 2-2 وفوزه على إيران بهدف نظيف.

المصدر: سانا

 

 

 

 

FaceBook  Twitter  

أضف تعليق


كود امني
تحديث

افتتاحية الصحيفة

شباك بحري

روافد

لفت نظر

فلاش