عاجل
توسيع المهبط الغربي لمطار الباسل ليستقبل طائرات كبيرة وبحمولات نوعية

https://mz-mz.net/wp-content/up/%D9%85%D8%A7%D9%86%D8%B4%D8%B3%D8%AA%D8%B1-%D8%B3%D9%8A%D8%AA%D9%8A-5-799x617.jpgالوحدة أونلاين:

ظفر مانشستر سيتي بلقب الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم بعدما تعرض منافسه المباشر مانشستر يونايتد لخسارة مفاجئة على أرضه أمام ويست بروميتش مما جعل اللحاق بالسيتي غير ممكن من الناحية الحسابية.
فقبل خمس مراحل على النهاية يملك السيتي 87 نقطة مقابل 71 ليونايتد ،فلو فاز اليونايتد بجميع المباريات المتبقية وخسرالسيتي بنفس عدد المباريات لن يكون بمقدور الشياطين الحمر الوصول إلى حاجز النقاط الذي وصل إليه السيتي .
وهذا اللقب هو الأول للإسباني بيب غوارديولا في الدوري الممتاز ، ولكنه الثاني له مع السيتي  بعدما حصد لقب كأس رابطة الأندية الانجليزية هذا الموسم على حساب أرسنال في شباط الماضي.
وأصبح جوارديولا أول مدرب إٍسباني يتوج بلقب الدوري الإنجليزي وهو اللقب الذي وصفه بالأصعب في أوروبا.
وقال جوارديولا يوم السبت في استاد ويمبلي ”قدمنا هذا الموسم بالطريقة التي أردناها. أنفقنا الكثير من الأموال للتعاقد مع هؤلاء اللاعبين المذهلين حتى يكون التتويج باللقب ممكنا.
”هؤلاء اللاعبون يستحقون كل احترامي لأنهم كانوا مذهلين طوال الموسم. الفوز بلقب الدوري الإنجليزي سيكون أحد أفضل ثلاثة مواسم لي كلاعب ومدرب“.

 

 

 

 

FaceBook  Twitter  

أضف تعليق


كود امني
تحديث

افتتاحية الصحيفة

شباك بحري

روافد

لفت نظر

فلاش

Prev Next