عاجل

الوحدة أونلاين:

تلقت مشاركة فريق الجيش في كأس الاتحاد الأسيوي لكرة القدم صفعة قوية إثر خسارته أمام العهد اللبناني بهدف لأربعة في لقاء جمع الفريقين أمس في العاصمة البحرينية المنامة لحساب الجولة الرابعة من منافسات  المجموعة الثانية التي تضم أيضاً الزوراء العراقي والمنامة البحريني.
وكان فريق الجيش أمام فرصة لتصدر مجموعته إلا أنه خيب الآمال وتراجع إلى المركز الثالث راسما عشرات علامات الاستفهام حول تواضع نتائجه في البطولة الآسيوية حيث اكتفى بثلاثة تعادلات قبل أن تزداد الأمور تعقيدا بخسارته أمام العهد أمس .
وتقدم العهد بنتجة هدفين مقابل لاشيء مع نهاية الشوط الأول عبر لاعبيه ادريس كوياتي وأحمد زريق قبل أن يضيف هدفه الثالث في مطلع الشوط الثاني عن طريق الزريق نفسه ، ليقلص الجيش النتيجة عبر رضوان قلعجي من ركلة جزاء ، إلا أن العهد أضاف هدفه الرابع في الثواني الأخيرة من عمر اللقاء .
وبهذه النتيجة أصبحت استمرارية فريق الجيش في البطولة صعبة جدا وتحتاج إلى حسابات معقدة ليست معظم خيوطها بيد أبناء محمد خلف إذ يحتاج إلى الفوز في اللقاءين القادمين مقابل أن تخدمه نتائج المباريات الأخرى .
وتصدر العهد اللبناني ترتيب فرق المجموعة بثماني نقاط في حين رفع الزوراء العراقي رصيده إلى خمس نقاط بفوزه على المنامة ، وتراجع الجيش إلى المركز الثالث بثلاث نقاط قبل المنامة الأخير بنقطة واحدة .

 

 

 

 

FaceBook  Twitter  

أضف تعليق


كود امني
تحديث

افتتاحية الصحيفة

شباك بحري

روافد

لفت نظر

فلاش