عاجل

الوحدة أونلاين:

اختتمت بطولة اللاذقية للكاراتيه لفئة تحت 14 سنة التي أقامتها اللجنة الفنية في مدينة الاسد الرياضية بمشاركة 100 لاعب ولاعبة مثلوا مختلف المراكز التدريبية والأندية التي تمارس اللعبة وذلك في اطار تحضيراتها واستعداداتها للمشاركة في بطولة الجمهورية القادمة.

وتوج بالمركزين الأول والثاني على التوالي كل من تيماء كحيلة وغالية كحيلة بوزن تحت 35 كغ ومريم طريفي وميريام رضوان بوزن تحت 42 كغ وزهراء درويش وغيداء احمد بوزن تحت 48 كغ واسماء جمال وفاطمة جردي بوزن زائد 48 كغ.

وفاز في بطولة الذكور بالمركزين الأول والثاني على التوالي بوزن تحت 40 كغ مجدي بدر وصبحي حكيم وبوزن تحت 45 كغ مصطفى حماده ونورالدين رستم وبوزن تحت 50 كغ ابراهيم صقر ويوسف فيوض وبوزن تحت 56 كغ حمزة شاهين وجعفر دريباتي وبوزن تحت 63 كغ محمد فيوض وأيمن احمد وبوزن زائد 63 كغ حيدر دغمان ومضر سعده.

وفي تصريح لمندوب سانا الرياضي قال رئيس اللجنة الفنية للكاراتيه باللاذقية عبد المنعم دريوس: “إن البطولة كانت جيدة من كل النواحي التنظيمية والفنية وساهمت في كشف المواهب والخامات الواعدة الجيدة والجديدة التي سيتم الاعتماد عليها لانتقاء الافضل بالفئتين لتشكيل منتخب المحافظة الذي سيمثلنا في بطولة الجمهورية القادمة”.

وفي نهاية البطولة توج عضو الاتحاد سام عيسى ورئيس واعضاء اللجنة الفنية اللاعبين واللاعبات الذين احرزوا المركزين الأول والثاني في البطولة ووزعوا شهادت التقدير والميداليات.

المصدر: سانا

 

 

 

 

FaceBook  Twitter  

أضف تعليق


كود امني
تحديث

افتتاحية الصحيفة

شباك بحري

روافد

لفت نظر

فلاش