عاجل

الوحدة أونلاين:

استعاد فريق الاتحاد صدارة الدوري الممتاز لكرة القدم بفوزه على النواعير بهدفين لهدف في الجولة الثامنة عشرة التي انطلقت أمس وشهدت أيضا فوز الوحدة على الجهاد بهدف دون رد وتعادل المجد مع تشرين بهدف لمثله وحطين مع الوثبة دون أهداف.

ففي المباراة التي أقيمت على الملعب البلدي في حماة ارتقى الاتحاد إلى الصدارة بفوزه على النواعير بهدفين لهدف ليرفع رصيده إلى 38 نقطة بينما احتفظ النواعير بالمركز السابع بـ 22 نقطة.

الشوط الأول شهد أفضلية واضحة للاتحاد وكان الأكثر تركيزا في الهجوم حيث افتتح التسجيل في الدقيقة الـ 16 من تسديدة جاءت من داخل منطقة الجزاء عبر عبد الله النجار الذي استغل ضعف التركيز الدفاعي للنواعير وشهد ربع الساعة الأخير من هذا الشوط هجمات مكثفة للنواعير فاستطاع إدراك التعادل عن طريق محمد ميدو من تسديدة متقنة من مشارف منطقة الجزاء اخترقت دفاعات الاتحاد واستقرت على يمين الحارس لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لمثله.

واستمر الفريقان بتبادل الهجمات في الشوط الثاني من العمق والأطراف وفي الدقيقة الـ 75 تقدم الاتحاد بهدف ثان عن طريق الخطأ لحارس مرمى النواعير في مرماه ولم تفلح محاولات النواعير في إدراك التعادل حيث اصطدمت هجماته بدفاعات الاتحاد المحصنة لتنتهي المباراة بفوز الاتحاد بهدفين لهدف.

ورفع الوحدة رصيده إلى 38 نقطة ليتقاسم الرصيد ذاته مع الاتحاد لكنه حل بالوصافة لفارق الأهداف وذلك بفوزه على الجهاد بهدف دون رد أحرزه رجا رافع في الدقيقة الـ 59 خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب تشرين بدمشق وبقي الجهاد في المركز الرابع عشر والأخير بست نقاط فقط.

وتعادل المجد مع تشرين بهدف لمثله حيث سجل المجد أولا عبر رامي عامر عند الدقيقة الـ 47 وبعد دقيقة واحدة عادل تشرين عن طريق محمود البحر في اللقاء الذي أقيم على ملعب الجلاء بدمشق ليرفع المجد رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثامن وتشرين إلى 26 نقطة في المركز الخامس.

وبالتعادل السلبي انتهى لقاء حطين والوثبة على ملعب الباسل في اللاذقية وأصبح رصيد حطين 19 نقطة في المركز الحادي عشر والوثبة 20 نقطة في المركز العاشر .

وتستكمل هذه الجولة اليوم، فيلتقي الكرامة مع الطليعة على ملعب خالد بن الوليد في حمص وحرفيو حلب مع المحافظة في ملعب رعاية الشباب في حلب.

المصدر: سانا

 

 

 

 

 

 

 

 

FaceBook  Twitter  

أضف تعليق


كود امني
تحديث

افتتاحية الصحيفة

شباك بحري

روافد

لفت نظر

فلاش