عاجل
رئيس مجلس الوزراء يصدر قراراً بتكليف المهندس عمر الكناني مديراً عاماً للموارد المائية

https://s4.reutersmedia.net/resources/r/?m=02&d=20180307&t=2&i=1238542982&r=LYNXNPEE2621R&w=1280الوحدة أونلاين:

حجز يوفنتوس الإيطالي مقعده في دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا بعدما قلب الطاولة على توتنهام هوتسبير وهزمه 2-1 على أرض استاد ويمبلي في لندن.
وافتتح توتنهام التسجيل عبرسون هيونج مين ليتعادل الفريقان بمجموع لقائي الذهاب والإياب 2-2،وبدا أن توتنهام يتجه لتحقيق نتيجة تؤهله لبلوغ دور الثمانية إلا أن الشوط الثاني كان كارثيا لأصحاب الأرض، فنجح هيجوين بإدراك التعادل لليوفي وأضاف زميله ديبالا الهدف الثاني الذي حسم نتيجة اللقاء لصالح فريق السيدة العجوز، وأعطاه ورقة العبور إلى دور الثمانية من البطولة الأغلي أوروبيا .
من جهته صعد مانشستر سيتي إلى دور الثمانية رغم خسارته على أرضه أمام بازل السويسري (1-2)، وكان الفريق الانكليزي قد فاز برباعية نظيفة في لقاء الذهاب مما دفع مدربه بيب غوارديولا لإراحة أبرز لاعبيه على اعتبار أن النتيجة النهائية شبه محسومة .
وتقدم السيتي أولا عبر البرازيلي جابرييل جيسوس بعد ثماني دقائق من البداية ، لكن بازل أدرك التعادل بعد تسع دقائق عبر محمد اليونسي قبل أن يعود اليونسي ذاته ليعطي زميله مايكل لانج شرف تسجيل هدف الفوز لبازل في الدقيقة 72 من عمر المباراة.
ولم يكن فوز بطل سويسرا كافيا للمتابعة في البطولة الأوروبية لأن السيتي تفوق بمجموع لقائي الذهاب والإياب بواقع (5-2) ، وتابع مشواره في دوري الأبطال بثقة وثبات.
وكان ريال مدريد وليفربول قد سبقا اليوفي والسيتي إلى ربع نهائي المسابقة بعدما أقصى الريال مضيفه باريس سان جيرمان ، وتفوق الريدز على بورتو البرتغالي .

 

 

 

 

FaceBook  Twitter  

أضف تعليق


كود امني
تحديث

افتتاحية الصحيفة

شباك بحري

روافد

لفت نظر

فلاش