عاجل
السورية للتجارة : شحنة حمضيات هدية من اللاذقية لأبناء محافظة السويداء

الوحدة أونلاين: معن حسن

استضاف جبلة فريق الوثبة ضمن ذهاب الدور الثاني لمسابقة كأس الجمهورية بكرة القدم وتمكن من التغلب عليه بهدف نظيف أتى متأخرا" بتوقيع مهاجمه أسامة باش بيوك.
شوط المباراة الأول مال للضيوف الذين سيطروا وامتدوا لمناطق جبلة ولكن اللمسة الأخيرة  غابت عنهم، فجربوا التسديد من خارج الجزاء وكذلك العرضيات داخلها ولكن رعونة مهاجميهم وعارضة جبلة وقفت حائلا" دون تسجيلهم أول أهداف اللقاء في ظل غياب واضح لأصحاب الأرض حيث لم يشكلوا أي خطورة تذكر على مرمى الوثبة.
دخل جبلة شوط اللقاء الثاني وكله إصرار على هز شباك الوثبة فأضاع مهاجمه السودان عدة فرص محققة للتسجيل وكذلك الباش بيوك الذي سدد خارج المرمى الخالي وتبعه الاسماعيل بإهداره لعرضية خطرة على باب المرمى، رد الوثبة كان خجولا" ولم يصل مناطق الخطر كما فعل في الشوط الأول، ومع غروب شمس اللقاء تمكن الباش بيوك من حسم النتيجة عندما تابع كرة ساقطة بين المدافعين والاسماعيل داخل جزاء الوثبة فسددها  قوية في سقف مرمى الرزج، هدفا" أنهى به الحكم البصلحلو أحداث اللقاء بفوز مثير وهام لجبلة سيعزز من حظوظه في مباراة الإياب الأسبوع المقبل.
لعب لجبلة: أسامة حاج عمر - علي مسلم - منهل مهنا - حيدر حسن - عبد الله حمود (محمد العجيل) - يوسف فوزي - طارق جازة - فارس هنداوي - أسامة باش بيوك - سامر توما (ميهوب اسماعيل) - أيهم سودان (محمد خوجة).

 

 

 

 

FaceBook  Twitter  

أضف تعليق


كود امني
تحديث

افتتاحية الصحيفة

Prev Next

شباك بحري

Prev Next

روافد

لفت نظر

فلاش