عاجل
السورية للتجارة : شحنة حمضيات هدية من اللاذقية لأبناء محافظة السويداء

الوحدة أونلاين: معن حسن

تمكن فريق جبلة من حجز بطاقة العبور إلى التجمع النهائي لأندية الدرجة الأولى المؤهل إلى الدوري الممتاز لكرة القدم عقب اكتساحه لضيفه السلمية بثمانية أهداف نظيفة.
نتيجة كبيرة كرست العمل المتواصل من الكادر الفني بقيادة الكابتن عمار شمالي بعدما أخذ بيد الفريق مع بعض المحبين وأعاده إلى سكته الصحيحة.
بداية المباراة شهدت حسم جبلة للنتيجة مبكرا" بعدما استفاد منهل مهنا من ركنية فوزي فأسكنها برأسه عن يسار حارس السلمية معلنا" تقدم جبلة بالهدف الأول بعد دقيقتين من بداية اللقاء ،ليضيف  أيهم سودان الهدف الثاني بكرة عرضية أودعها ببراعة في شباك الضيف عند الدقيقة السادسة.
فريق جبلة تابع هجومه ليتمكن الشاب محمد خوجه من تسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة ٣١ بعد متابعته لكرة عرضية داخل الجزاء، وأنهى سودان أهداف جبلة في هذا الشوط بتسجيله الهدف الرابع عندما تلقى تمريرة الخوجه داخل الجزاء فسددها أرضية عن يسار حارس السلمية.
بداية الشوط الثاني لم تختلف عن سابقه فسجل جبلة سريعا" هدفه الخامس من كرة ركنية نفذها فوزي ارتقى لها ميهوب وأسكنها الشباك عند الدقيقة ٥٢، لتحمل الدقيقة ٥٥ أجمل أهداف اللقاء بقدم الجازة الذي سدد كرة صاروخية من خارج الجزاء استقرت في المقص الأيسر لمرمى السلمية.
هدأت المباراة كثيرا" بعد الهدف السادس ولم يكتب لمحاولات الخوجة وميهوب والباش النجاح إلى أن دون مدافع جبلة الشاب حسن الفحل اسمه ضمن قائمة المسجلين بعدما تابع ركنية فوزي في زاوية الحارس اليسرى عند الدقيقة ٦٧.
نهاية مسلل الأهداف الجبلاوية حمل توقيع ميهوب اسماعيل بهدف ثامن بعدما انفرد بحارس السلمية وجها" لوجه ،فأودعها الشباك من فوقه بطريقة أنيقة.
نتيجة كبيرة ثبتت فريق جبلة في المركز الثاني خلف الساحل ريثما يختتم جبلة مبارياته في الأسبوع القادم بلقاء قمحانة ثالث الترتيب في مباراة عنوانها انتزاع صدارة المجموعة بشرط الفوز بأية نتيجة على أصحاب الأرض.
لعب لجبلة: أسامة حاج عمر - علي مسلم - منهل مهنا - عبد الله حمود (محمد العجيل) - حيدر حسن - يوسف فوزي - طارق جازة - أسامة باش بيوك (حسن الفحل) - فارس هنداوي (ميهوب اسماعيل) - محمد خوجة - أيهم سودان.
ترتيب المجموعة: الساحل ١٨- جبلة ١٥- قمحانة ١١- مصفاة بانياس ٤- السلمية ١.

 

 

 

 

 

 

 

FaceBook  Twitter  

أضف تعليق


كود امني
تحديث

افتتاحية الصحيفة

Prev Next

شباك بحري

Prev Next

روافد

لفت نظر

فلاش