عاجل
روسيا والولايات المتحدة قادرتان على احلال السلام والاستقرار في سورية
وزير السياحة يعفي مدير سياحة اللاذقية رامز بربهان ومعاونته رغداء بركات

الوحدة أونلاين:

يستهل منتخب سورية الأولمبي أولى مبارياته يوم الخميس القادم مع نظيره الأسترالي عند الساعة العاشرة صباحا في نهائيات كأس آسيا تحت 23 عاما.

لاعب منتخب سورية الأولمبي جهاد بسمار وفي تصريح لنشرة سانا الرياضية قال إن “لاعبي المنتخب جميعهم مصممون على تقديم أداء مشرف يليق بسمعة الكرة السورية” مشيرا إلى أن اللقاء الأول في النهائيات مع المنتخب الأسترالي سيكون مفتاح التأهل إلى الدور الثاني.

وأضاف بسمار: إن قدومنا إلى الصين قبل أحد عشر يوما من البطولة كان له فوائد كثيرة كي نتأقلم مع الأجواء الباردة جدا إضافة إلى أنه كان من المقرر إجراء مباراة ودية استعدادية مع المنتخب الماليزي ولكن تراكم الثلوج وصعوبة الوصول إلى المدينة الموجود فيها المنتخب الماليزي حال دون خوض المباراة.

وأوضح بسمار أن الكادر الفني بإشراف المدرب حسين عفش يعمل بكل جد للحفاظ على الحالة الفنية والبدنية للاعبين من خلال الحصص التدريبية التي تتعلق باللياقة البدنية والجمل التكتيكية إضافة إلى محاضرات نظرية عن المنتخبات المنافسة ومكامن القوة والضعف لديها.

ودعا بسمار الجماهير السورية للوقوف خلف المنتخب لتحقيق نتيجة إيجابية للوصول إلى مراحل متقدمة في النهائيات لافتا إلى أن هدف المنتخب الأولمبي هو إسعاد الجماهير ومتابعة ما بدأه المنتخب الأول في التألق في المحافل الدولية.

وتجري منافسات المجموعة الرابعة التي تضم إلى جانب منتخبنا كلا من استراليا وكوريا الجنوبية وفيتنام في مدينة كونشان علما أن منتخبنا سيلتقي مع استراليا الخميس القادم عند الساعة العاشرة وفي الرابع عشر من الشهر الحالي يواجه كوريا الجنوبية وفي السابع عشر من الشهر نفسه يلتقي مع فيتنام وكلتاهما عند الساعة الواحدة والنصف ظهرا.

وتألفت البعثة من جمعة الراشد مديرا للمنتخب وموفق فتح الله إداريا عاما وحسين عفش مدربا وعبد القادر الرفاعي وأنس صابوني مساعدين للمدرب وسالم بيطار مدربا لحراس المرمى وجودت نحلاوي إداريا ومحمد عباس منسقا إعلاميا ومنصور الشحاف معالجا فيزيائيا وأحمد شعبان مسؤول تجهيزات.

ومن اللاعبين أحمد كنعان وخالد ابراهيم وطلال الحسين ومؤمن ناجي وخالد كردغلي ومحمد فارس أرناؤوط وجهاد بسمار وعبد الله جنيات وأحمد عليان ويوسف الحموي وزكريا حنان ومحمد مرمور وأحمد الأشقر وأحمد غلاب وحمزة محناية ومحمد عنز وزيد غرير وطارق هنداوي ومحمد رأفت مهتدي وشادي الحموي وعبد الرحمن بركات وأحمد الأحمد وعبد الهادي شلحة.

المصدر: سانا

 

 

 

 

 

 

 

 

FaceBook  Twitter  

أضف تعليق


كود امني
تحديث

افتتاحية الصحيفة

شباك بحري

روافد

لفت نظر

فلاش