عاجل

الوحدة أونلاين: معن حسن

أنهى فريق جبلة لكرة القدم مرحلة الذهاب من دوري الدرجة الأولى بثلاثية نظيفه في مرمى ضيفه قمحانة حملته إلى صدارة ترتيب  مجموعته بفارق الأهداف عن فريق الساحل صاحب المركز الثاني.
دخل جبلة اللقاء بقوة وبدا واضحا" تركيز مدربه عمار الشمالي و لاعبيه على إنهاء المباراة من شوطها الأول.
أولى الفرص كانت بتسديدة العسل التي ردها حارس قمحانة الذي عاد وتصدى لكرة سودان الخطيرة، فيما فشل في رد تسديدة جازة القوية بعد متابعته لكرة مبعدة من الدفاع فأسكنها في سقف مرمى قمحانة هدفا" أولا" لجبلة عند الدقيقة 12.
لم يعط جبلة فرصة التقاط الأنفاس لمنافسه فأجهز على أحلامهم بهدف ثان من عرضية حيدر محمد التي تابعها سودان في الزاوية التسعين اليسرى لحارس قمحانة.
هدف هدأت به المباراة قليلا" ولم تنجح محاولات قمحانة بتشكيل أي خطر يذكر حتى حملت الدقيقة 41 ضربة جزاء لجبلة بعد عرقلة مهاجمه سودان الذي استفاد من بينية الباش بيوك، ركلة جزاء تصدى لها منهل مهنا وأودعها المرمى عن يمين حارس قمحانة هدفا" ثالثا" انتهى به شوط اللقاء الأول.
وفي شوط المباراة الثاني بدا على الفريقين اقتناعهما بالنتيجة رغم محاولات قمحانة لتقليص الفارق إلا أن أغلب محاولاته تكسرت عند مدافعي جبلة أو بين يدي حارسه الحاج عمر، فيما حاول جبلة برأسية المهنا من ركنية إلا أن عارضة المرمى ساعدت حارس قمحانة في إبعادها .
أخطر فرص قمحانة في هذا اللقاء كانت بكرة ثابتة ارتقى لها لاعب قمحانة ولكنه أساء التصرف بها لتخرج إلى ضربة مرمى،لتمرالدقائق المتبقية دون أي فرص تذكر قبل أن يعلن حكم محمد قرام نهاية اللقاء بفوز صريح لجبلة وفرحة جماهيره بعودة الفريق إلى طريقه الصحيح بعد فوزه السابق على فريق السلمية بسباعية نظيفة.
لعب لجبلة: أسامة حاج عمر - علي مسلم - منهل مهنا - حيدر حسن - عباس عسل - طارق جازة - يوسف فوزي - أسامة باش بيوك [محمد خوجة ((علي محمد))] - حيدر محمد (سليم برهوم) - ابراهيم الطويل - أيهم سودان.

 

 

 

 

FaceBook  Twitter  

أضف تعليق


كود امني
تحديث

افتتاحية الصحيفة

شباك بحري

روافد

لفت نظر

فلاش