عاجل

الوحدة أونلاين:

فاز شباب تشرين بكرة القدم على حطين وجبلة على التضامن في الجولة الأولى من منافسات مرحلة الذهاب لبطولة محافظة اللاذقية المقامة على الملاعب الصناعية في مدينة الأسد الرياضية.

وجاء فوز تشرين على حطين بهدفين دون رد سجلهما الليث ناصر في الدقيقة 45 وعلي بشماني في الدقيقة 80 فيما فاز بالمباراة الثانية جبلة على التضامن بهف وحيد سجله سليم برهوم في الدقيقة 84.

ويلتقي في الجولة الثانية التي ستقام يوم الجمعة القادم تشرين مع جبلة وحطين مع التضامن.

في سياق متصل تتواصل منافسات مرحلة الذهاب لدورة كرة القدم السداسية التنشيطية التي تقيمها اللجنة الفنية لفئة الصغار مواليد 2005-2006 و2007-2008 بمشاركة أندية تشرين وحطين وجبلة والتضامن وتستمر حتى الثالث من الشهر القادم.

وفي منافسات الاسبوع الثاني من بطولة مواليد 2005/2006 فاز التضامن /أ/على حطين/أ/ بخمسة أهداف لهدفين فيما فاز حطين /ب/ على التضامن /ب/ بثلاثة أهداف دون مقابل بينما فاز صغار جبلة /أ/على تشرين /أ/ بهدفين نظيفين وعوض تشرين /ب/ الخسارة بفوزه على جبلة /ب/ بأربعة أهداف دون رد.

وفي بطولة مواليد 2007/2008 فاز فريقا حطين /أ/ و/ب/ على التضامن /أ/ و/ب/ بهدفين لهدف وبالثانية بثلاثة أهداف وفي جبلة تعادل تشرين /أ/ وجبلة /أ/ من دون أهداف وفاز تشرين /ب/ على جبلة /ب/ بخمسة أهداف نظيفة.

المصدر: سانا

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

FaceBook  Twitter  

أضف تعليق


كود امني
تحديث

افتتاحية الصحيفة

شباك بحري

روافد

لفت نظر

فلاش