عاجل

الوحدة أونلاين:

واصل منتخبات سورية الكروية مشاركاتها في الاستحقاقات الآسيوية والعالمية فبعد تألق منتخب الرجال بكرة القدم في تصفيات كأس العالم وتأهله للملحق الآسيوي وتأهل المنتخب الأولمبي إلى نهائيات آسيا تأتي مشاركة منتخب الناشئين في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات آسيا 2018.

ويستهل منتخبنا للناشئين مشاركته في التصفيات الآسيوية ضمن المجموعة الثانية المقامة في طاجيكستان بلقاء منتخب الدولة المضيفة الأربعاء القادم ثم يواجه نظيره العماني يوم الجمعة القادم وآخر مبارياته ستكون أمام منتخب المالديف في الرابع والعشرين من الشهر الجاري.

وكان منتخبنا تحضر لهذه التصفيات بإجرائه معسكرين داخليين في دمشق واللاذقية ثم أجرى معسكراً خارجيا في إيران لمدة أسبوع لعب خلاله مباراتين وديتين مع نظيره الايراني انتهت بفوز الأخير 2-1 و2-صفر ثم انتظم بمعسكر تدريبي أخير في دمشق لمدة عشرة أيام لعب خلاله مباراتين فاز فيهما على ناشئي المحافظة 5-صفر وعلى شباب الوثبة 3-1.

يذكر أن التصفيات الآسيوية تضم 10 مجموعات بحيث يتأهل للنهائيات المقررة في ماليزيا عام 2018 اصحاب المراكز الأولى في المجموعات العشر إلى جانب افضل خمسة منتخبات تحصل على المركز الثاني إضافة إلى منتخب الدولة المضيفة.

وضمت بعثة المنتخب يوسف الشقا رئيساً للبعثة ومحمود فيوض مدربا وباسم الملاح وأحمد الصالح مساعدين للمدرب ومالك شكوحي مدربا لحراس المرمى وموفق فتح الله إداريا عاما وعبد الوكيل المصري إداريا وأنور البكر منسقاً اعلامياً ومحمد عكاش معالجا فيزيائيا وخالد جمال مسوءولاً للتجهيزات إضافة إلى 23 لاعباً هم طلال كشاك وياسين أبو كرش وعبد المجيد شربتجي ومحمد براء أبا رشيد وحاتم النابلسي ومحمد معتوق وأحمد عمارة وجهاد حلواني وامجد الحلاق وعبد الرحيم الخطيب ومحمود الأسود وأحمد دالي وكتيبة الدباغ ومهند شنطة وابراهيم جمرك وعبد الحفيظ ماوردي وأحمد حاتم واحمد عجور وعمر نعنوع ومثنى عرقاوي وعلي زينة ومحمد عثمان وخليل القادو.

يشار إلى أن المنتخب العراقي هو حامل لقب النسخة الماضية في الهند بعد تغلبه على المنتخب الإيراني في المباراة النهائية بركلات الترجيح 4-3.

المصدر: سانا

 

 

 

 

 

 

 

 

FaceBook  Twitter  

أضف تعليق


كود امني
تحديث

افتتاحية الصحيفة

شباك بحري

روافد

لفت نظر

فلاش