عاجل

الوحدة أونلاين : - يمامة ابراهيم-

يقول أحد الفلاسفة  :أعطِ الناس ابتسامة فقد يكون هذا أفضل ما يجده أحدهم طوال يومه! وانطلاقاً من هذه المقولة وتزامناً مع  شهر الخير نظمت مبادرة شباب المحبة حفلاً ترفيهياً لأطفال دار كفالة الأيتام باللاذقية تحت عنوان "بالأمل نجتازالألم" تعبيراً عن الهدف الذي يسعى إليه المنظمون بإدخال البهجة والسرور إلى هؤلاء الأطفال .

الوحدة أونلاين تابعت الفعالية التي استهدفت 40 طفلاً يتيماً احتوت العديد من الأركان الترفيهية /فقرات موسيقية ومقطوعات غنائية للفنان كرم القصير بالإضافة إلى ألعاب الخفة والعروض البهلوانية للساحر أحمد بيريش وشخصيات كرتونية متعددة..

تخلّل العروض تقديم الهدايا لجميع أطفال الدارإضافة إلى تكريم المتفوقين منهم وختمت الفعالية بتقديم بوفيه متنوع من الحلويات والعصائر .

الأطفال بدورهم قضوا أوقاتاً ممتعة ،عبروا عن سعادتهم بعفوية لافتة ، رقصوا، لعبوا ، غنوا وعلت الإبتسامة وجوههم النيرة .

استضاف الحفل من لبنان الشقيق المقاومة الناشطة هيام خضر التي عبرت عن سعادتها للمشاركة مؤكدة حق اليتيم بالمزيد من الاهتمام والرعاية

أوضح السيد وليد أسمرمديرداركفالة الأيتام أن مبادرات ومنظمات كثيرة تتوجه إلى الدار في شهر الخير ونحن بدورنا نرحب بالتعاون مع أية جهة وأي فريق تطوعي غايته نشر السعادة والبهجة في نفوس أطفالنا .

مؤسس مبادرة شباب المحبة حيدريونس أكد أن قمة السعادة تأتي عندما نزرع الابتسامة على شفتي طفل يتيم والمبادرة هذه توجهت لدار كفالة الأيتام التابعة لجمعية “المساعي الخيرية الإسلامية” أكثر من مرة من خلال فعاليات ثقافية وترفيهية منوعة فقد تم تنفيذ نشاط ثقافي سابق وزعت المبادرة خلاله مجموعة من القصص على الاطفال وعادت في زيارة أخرى لمناقشة الأطفال في مضامينها ومعانيها بالإضافة إلى احتفالية عيد الميلاد  .

 

FaceBook  Twitter  

أضف تعليق


كود امني
تحديث

افتتاحية الصحيفة

شباك بحري

روافد

لفت نظر

فلاش