عاجل

 الوحدة أونلاين: - ازدهار علي-

أقامت الجمعية العلمية البيئية في اللاذقية بالتعاون مع نادي التضامن الرياضي و شبيبة الثورة و مديرية النظافة في اللاذقية حملة تنظيف في حديقة الأزهري , رافقتها  حملة توعية للحدّ من هدر المياه في الحيّ المجاور للحديقة ..

شارك في الحملة التطوعية أكثر من 120 متطوعاً قاموا بتنظيف الحديقة من المواد البلاستيكية و المعدنية و فضلات طعام و عبوات شاي و قهوة  حيث تم جمع ما يزيد على مائة كيس قمامة ذي حجم كبير .. وتم ترحيل أكياس القمامة من قبل مديرية النظافة باللاذقية عبر جرّار خاص...

رئيس الجمعية العلمية البيئية الكيميائي تمام منصورة قال :

الأزمة التي نمر بها  في سورية  بدّلت مسار الأعمال التطوعية البيئية  كلياً , لذا وجب علينا  العودة و كلنا يقين بأن بداية الألف ميل تبدأ بخطوة و لتكن هذه خطوتنا الأولى ..

و توجه رئيس الجمعية العلمية البيئية بالشكر إلى  جميع المتطوعين الذين حضروا بأعداد كبيرة، ماهو إلادليل على محبة سورية و الإيمان بأنها ستعود أقوى على الصعد كافةً و منها الصعيد البيئي ..

 كما توجّه رئيس الجمعية العلمية البيئية بالشكر إلى شبيبة الثورة إضافةً إلى الكابتن  وهيب عنيزة مدير نادي التضامن الرياضي الذي أقترح بتعميم التجربة على الأندية الأخرى والمدارس الكروية التي تساهم بإرسال متطوعين .

 و أكد رئيس الجمعية العلمية البيئية على أن المساعي ستبذل من أجل تعميم  هذه التجربة الناجحة على عدة قطاعات أخرى ..

 

FaceBook  Twitter  

أضف تعليق


كود امني
تحديث

افتتاحية الصحيفة

شباك بحري

روافد

لفت نظر

فلاش