عاجل
توسيع المهبط الغربي لمطار الباسل ليستقبل طائرات كبيرة وبحمولات نوعية

الوحدة أونلاين – ازدهار علي -

يسعى العاملون في قسم الأشعة بجبلة  إلى تقديم خدمات التصوير الشعاعي المتوفرة في المشفى إلى كافة المرضى المقيمين و  إلى مراجعي العيادات الخارجية  بأفضل جودة ممكنة ، و ذلك من خلال متابعة و إشراف  فريق يضم  أطباءً اختصاصيين في التصوير الشعاعي و فنيين و ممرضات و إداريين لتنظيم و توثيق العمل .

يقدم القسم خدماته عبر أجهزة التصوير الشعاعي البسيط و التصوير بالأشعة المقطعية CT والبانوراما و عيادة الايكو و التنظير القوسي في العمليات و جهاز تصوير نقال لمرضى الحالات الخاصة في الأقسام .

يتبع القسم في أداء مهامه سياسات وإجراءات تم إعدادها بمشاركة العاملين في القسم ورغم الصعوبات التي تواجه العمل نتيجة الأعطال في بعض الأجهزة الهامة إلا أن الحلول دائماً متوافرة بتضافر جهود فريق العمل في القسم و إدارة المشفى و بدعم وتوجيه من مديرية الصحة ..

إحصائياً فقد بلغت خدمات قسم الأشعة خلال الربع الأول من هذا العام :20632 خدمة تصوير  لـ 17229مريضاً  موزعة وفق الخدمات التالية :

- الأشعة البسيطة 13674خدمة تصوير .

- الايكو : 6269 خدمة تصوير  .

- الطبقي المحوري :  698 خدمة تصوير .

- البانوراما :519 خدمة تصوير  .

ويسعى قسم الأشعة إلى تطوير نوعية و جودة خدماته المقدمة من خلال طلب أجهزة حديثة تلبي احتياجات  الأعداد المتزايدة  من المراجعين و الخدمات المطلوبة ، إذ يجري بشكل مستمر مراجعة سياسات الجودة والعمل بالقسم بما يضمن الخدمة الطبية  الجيدة .

 

 

 

FaceBook  Twitter  

أضف تعليق


كود امني
تحديث

افتتاحية الصحيفة

شباك بحري

روافد

لفت نظر

فلاش

Prev Next