عاجل

الوحدة أونلاين : - ازدهار علي -

اتخذت مديرية صحة اللاذقية جملة من الإجراءات بهدف استمرار تقديم الخدمات الطبية للمواطنين طيلة فترة عطلة عيد الفطر .

و تشمل تلك الإجراءات ما يلي :

أولاً على صعيد المراكز الصحية  : 

 تناوب المراكز الصحية التي سنذكرها لاحقاً ، خلال الأيام الثلاثة الخاصة بعطلة عيد الفطر  من  من الساعة 9 صباحاً إلى 2 ظهراً  و المراكز الصحية التي تستمر بتقديم خدماتها هي  :

-       مركز البسيط الصحي في منطقة الشامية.

-       مركز الحفة الصحي في منطقة الحفة .

-       مركز صلنفة الصحي في منطقة الحفة .

-       مركز رعاية القرداحة في منطقة القرداحة.

-       و المراكز الصحية التالية في منطقة جبلة : المركز الصحي  الأول ، مركز منطقة جبلة الثانية ، المركز الصحي في القطيلبية ، المركز الصحي في دوير بعبدة ، المركز الصحي في الدالية ، المركز الصحي في حمام القراحلة .

ثانياً  على صعيد  المشافي:

تم رفد جميع المشافي بالأدوية و المواد الطبية حسب الحاجة ، كما تم وضع برنامج المناوبات لكافة المشافي و أقسام الإسعاف و التأكيد على الطاقم المناوب بضرورة التواصل الجيد و حسن الاستقبال لأي مريض و كذلك استنفار منظومة الإسعاف و وضع برامج المناوبات الخاصة بها و أيضاً  وضع برنامج مناوبات في المديرية للمتابعة و الإشراف المباشر.

ثالثاً : تهيب مديرية  صحة  اللاذقية جميع الأفراد  بضرورة التقيد التام بقواعد السلامة العامة و التأكد من نظافة الماء و الغذاء قبل التناول ، كما تؤكد على الالتزام بجميع عادات النظافة الشخصية بهدف الحفاظ على الصحة العامة .

رابعاً :  جميع مشافي مديرية الصحة و الهيئات المستقلة التابعة لها و المراكز الصحية المناوبة و منظومة الإسعاف بخدمة المواطنين و يمكن تقديم أي شكوى على الخط الرباعي رقم /9931/ .

و أخيراً تتقدم  مديرية صحة اللاذقية الفرصة من الإخوة المواطنين بالمباركات بحلول العيد متمنيةً الشفاء العاجل للجرحى و الرحمة للشهداء الأبرار .

FaceBook  Twitter  

أضف تعليق


كود امني
تحديث

افتتاحية الصحيفة

شباك بحري

روافد

لفت نظر

فلاش