عاجل

 الوحدة أونلاين : - ازدهار علي -

بدأت أمس  في جبلة فعاليات حملة التوعية البيئية الميدانية ( أيدي بأيدك لنحمي البيئة)  التي تقيمها مديرية البيئة في اللاذقية بالتعاون مع مديرية التوعية البيئية في وزارة الإدارة المحلية والبيئة بهدف رفع سوية النظافة والوعي البيئي في المجتمع المحلي في جبلة  و ذلك  بمشاركة  مجلس مدينة جبلة، مديرية التربية، جمعية جبلة لحماية البيئة ، فريق جبلة التطوعي، فرع طلائع البعث ، اتحاد شبيبة الثورة والجمعية الوطنية  للشباب والتنمية .

تضمنت  فعاليات الحملة  تنظيف أحياء الحبيبات الغربية والعزة و الجركس والتي تستمر لغاية 23/3/2017  .

 و رافقت فعاليات الحملة تنفيذ ورشة عمل لتأهيل كوادر للتوعية البيئية في  مجلس مدينة جبلة .

" الوحدة أونلاين  " واكبت الفعاليات و استطلعت آراء  بعض المشاركين  :

رئيس مجلس مدينة جبلة المهندس أحمد قناديل أشار إلى  إن مجلس مدينة جبلة بدء بالتحضير لهذه الفعالية قبل بدئها بأسبوع من أجل ضمان نجاحها مؤكداً بأن البلدية قدمت آليات النقل إضافةً إلى مشاركة عمال النظافة  في البلدية للمساعدة بالحملة وتنظيف اﻻحياء المستهدفة .

الأستاذ يوسف الكردي ممثل وزارة البيئة ومندوب اليونسف أكد على أن الحملة مستمرة وسوف تستهدف منطقة القرداحة والحفة واللاذقية .

بيّنت الدكتورة سوسن حكيم رئيسة مجلس إدارة الجمعية الوطنية للتنمية والشباب أن العمل التطوعي محكوم بثقافة المبادرة   فالمتطوعين يشاركون من منطلق إحساسهم العميق بالمسؤولية تجاه سلامة  الكرة اﻻرضية التي نعيش عليها في محاولة منهم للحفاظ على ثرواتها الطبيعية التي تكفل استمرار الحياة.

السيدة عائدة منصور رئيسة جمعية البيئة بجبلة رأت أن العمل البيئي لم يعد عملاً فردياً بل هو عملاً جماعياً يتطلب حشد الطاقات .

FaceBook  Twitter  

أضف تعليق


كود امني
تحديث

افتتاحية الصحيفة

شباك بحري

روافد

لفت نظر

فلاش