عاجل

الوحدة أونلاين / ازدهار علي/

في سياق خطط التقييم المستمرة التي تتبعها مديرية صحة اللاذقية ، عقد مسؤولو برنامج اللقاح والطفل في المديرية دائرة برامج الصحة العامة مع رؤساء المراكز الصحية في منطقة المدينة لقاءً حوارياً حول عرض مقارنة نصف سنوية لأعمال عيادة اللقاح والطفل في المراكز الصحية بمنطقة إشراف المدينة بين نصف عام 2015 و نصف عام 2016 .

في بداية اللقاء أكدت الدكتورة ماجدولين أبو موسى معاون مدير الصحة على ضرورة تكثيف الجهود والعمل المشترك في إطار اللقاح وصحة الطفل وسلامته ، و اتباع كافة الطرق والأساليب التي تفضي إلى نجاح واستكمال عملية التلقيح وتحصين الأطفال من مخاطر الأوبئة والأمراض وبالتالي تحقيق البناء السليم لهم جسمياً ونفسياً وعقلياً .

ثم جرى عرض مقارنة بهدف تقييم ودراسة انجازات وأعمال عيادة اللقاح والطفل في المراكز الصحية بمنطقة المدينة ، والإشارة إلى نقاط القوة والضعف ، ومناقشة المشاكل والسلبيات لإيجاد الحلول المناسبة ، وتعزيز الايجابيات وتطويرها ، وتحديد أبرز العوامل والمؤثرات ، والتركيز على الطروحات المتوجب تحقيقها .

اتسم اللقاء بالمباشرة والحوار المفتوح ،وضم

كلاًَ من د . سعاد نزهة مسؤولة برنامج اللقاح والطفل في الدائرة ، ود . سالبي ساعي رئيسة منطقة المدينة ، ود . منى ياسين مسؤولة اللقاح والطفل بالمدينة .

FaceBook  Twitter  

أضف تعليق


كود امني
تحديث

افتتاحية الصحيفة

شباك بحري

روافد

لفت نظر

فلاش