عاجل

الوحدة أونلاين / ازدهار علي /

 تحت رعاية السيد وزير الصحة الدكتور نزار وهبة يازجي أقيم في مشتى الحلو بطرطوس ملتقى ثان لأمراض الأذن والأنف والحنجرة وذلك بالتعاون بين: مديرية صحة طرطوس، ومديرية صحة اللاذقية، و الجمعية السورية لأطباء الأذن والأنف والحنجرة والرأس والعنق،و نقابة الأطباء البشريين في طرطوس،  ومشافي جامعة تشرين ،ومشافي جامعة دمشق .

وأكد السيد وزير الصحة الدكتور نزار وهبه يازجي في معرض الافتتاح : على ضرورة مواكبة الأبحاث والمستجدات الطبية ، والتركيز ليس فقط على تقديم الخدمات الطبية فحسب بل على جودة الخدمات الطبية ونوعيتها .

ونوه السيد الوزير بأهمية دعم وتشجيع عملية التأهيل والتدريب للكوادر الطبية في مختلف الاختصاصات بما يسهم في إرساء نظام صحي متطور ومتكامل، و إلى ضرورة تفعيل الطاقات والخبرات المحلية في مجال تشخيص وعلاج أمراض وجراحة الأذن والأنف والحنجرة ،وتوفير المناخ العلمي والتقني المناسب في المجال الطبي الحيوي .

كما أكد السيد  وزير الصحة  على الإمعان في توفير الخدمات الإسعافية والوقائية والعلاجية للمواطنين وتأمين احتياجاتهم من الأدوية النوعية واللقاحات والتجهيزات والمستلزمات الطبية .

 

ناقش المشاركون طيف واسع من العناوين والموضوعات الطبية المرتبطة بأمراض الأذن والأنف والحنجرة وآلية التشخيص والمتابعة والعلاج .

FaceBook  Twitter  

أضف تعليق


كود امني
تحديث

افتتاحية الصحيفة

شباك بحري

روافد

لفت نظر

فلاش