عاجل

الوحدة أونلاين: - ازدهار علي -

أقامت نقابة أطباء الأسنان باللاذقية الملتقى العلمي حول تجميل الأسنان تحت عنوان ” الجمال من الفكرة إلى التطبيق ” …

الدكتورة فاديا ديب نقيب أطباء الأسنان في سورية ألقت كلمة  أوضحت فيها الخطوات الحقيقية والانجازات التي تخطوها النقابة المركزية في دعم أطباء الأسنان للحصول على الاختصاص حيث استقبلت النقابة حوالي 150 مقيماً بقصد الاختصاص ، مشيرةً إلى دور النقابة في تأمين وضع اقتصادي جيد  لطبيب الأسنان رغم الظروف المعيشية السيئة التي ولدتها الحرب ..

و نوهت د.ديب بالقرار الذي اتخذته الهيئة الاستشارية و يقضي بزيادة الراتب التقاعدي 5 آلاف و رفع تعويض نهاية الخدمة.

ختمت النقيبة محورها بالتأكيد على استمرار النقابة المركزية في تطوير هذه المهنة وإنشاء مراكز تخصصية ليكون طبيب الأسنان السوري طبيباً نوعياً في اختصاصه ، ورائداً في مجال البحث العلمي وتقديم المعالجات النوعية .

كما ألقى الدكتور عمار غنام مدير صحة اللاذقية ممثل السيد المحافظ راعي الملتقي في محوره : كلمةً أشاد فيها بالجهود الجماعية المتكاملة في كل نشاط علمي والتي من شأنها الرفع من سوية وأداء الأطباء والتحسين من نوعية وجودة الخدمات الصحية والمعالجات التي تقدم للمرضى  .

من جانبه ركز الدكتور طارق عبد الله نقيب أطباء الأسنان فرع اللاذقية : على ضرورة تفاعل الآراء والتجارب وأن تجتمع في ساحة المعرفة والبحث من أجل تقديم حوار علمي يسعى إلى تكامل العلوم والوقوف على آخر معطياتها و مستجداتها بما ينعكس إسهاماً هاماً في خدمة المجتمع والنهوض العلمي المتكامل ، مشدداً على حقيقة التطوير المستمر والتحديث المتواصل من خلال نبض الإبداع وإبراز قيمة العلم والعمل اللذان يمثلان عصب النجاح لأي مجتمع متحضر ومعاصر .

أعقب الكلمات افتتاح معرض التجهيزات واللوازم السنية و التجميلية .. وناقش الملتقى عدة عناوين وتطبيقات ومنها تقنيات تصميم الابتسامة الأجمل ، وا لاستطبابات التجميلية ، و تقنيات البلازما والفلير في التجميل و البوتوكس .

FaceBook  Twitter  

أضف تعليق


كود امني
تحديث

افتتاحية الصحيفة

شباك بحري

روافد

لفت نظر

فلاش