عاجل

الوحدة أونلاين / ازدهار علي

ضمن نشاطات مديرية صحة اللاذقية – دائرة الرعاية الصحية – شعبة التثقيف الصحي أقام فريق التثقيف الصحي نشاطين تثقيفيين في منطقتي القرداحة والمدينة لكافة العاملين في القطاعات العامة حول الأنفلونزا الموسمية تم خلاله التأكيد على الالتزام بقواعد الوقاية من الأنفلونزا الموسمية حسب النشرة الصادرة عن مديرية الصحة.

و تأتي سلسلة النشاطات التثقيفية التي تقيمها شعبة التثقيف الصحي تباعاً في المناطق الصحية بمحافظة اللاذقية استجابةً لتوجيهات السيد مدير صحة اللاذقية الدكتور عمار غنام  بإجراء ندوات عامة وخاصة داخل وخارج المراكز الصحية  من أجل نشر التوعية حول الأنفلونزا وطرق الوقاية منها وتوثيق الندوات بالتقارير والصور .

و كانت دائرة الرعاية الصحية - شعبة التثقيف الصحي بالتعاون مع شعبة الطفل واللقاح  قد أجرت ندوة بمشاركة الفرق الخمس في المناطق الصحية "  المؤلفة من : رئيس المنطقة - طبيب من المنطقة – مسؤولة التثقيف الصحي- مسؤولة اللقاح – مثقفة – قابلة من مراكز المناطق الصحية " .

 تم خلال الندوة تنظيم آلية عمل التثقيف الصحي حول الأنفلونزا الموسمية للفرق الخمس بالمناطق في المحافظة و التأكيد على بث رسائل صحية عن طرق الحماية الذاتية والحماية للآخرين من الأنفلونزا الموسمية وذلك وفق نشرة خاصة صادرة عن دائرة الرعاية الصحية.

يذكر أن شعبة التثقيف الصحي كانت قد وزعت  نشرات خاصة لكل المناطق حول الأنفلونزا والتعليمات الخاصة / شعبة الطفل واللقاح – مديرية صحة اللاذقية ، كما وزعت  نشرات خاصة حول الوقاية من الأنفلونزا الموسمية و إعطاء بروشورات خاصة حول طريقة غسل الأيدي.

FaceBook  Twitter  

أضف تعليق


كود امني
تحديث

افتتاحية الصحيفة

شباك بحري

روافد

لفت نظر

فلاش