عاجل

 

 

 

الوحدة أونلاين/ ازدهار علي/

تحت شعار ” العلم ــ مستقبل وطن ”  أقام فرع  نقابة أطباء الأسنان ومديرية صحة باللاذقية مؤتمرا علميا مشتركا لأطباء الأسنان وذلك بالتعاون مع كلية طب الأسنان في جامعة تشرين ونقابة أطباء الأسنان فرع طرطوس.

افتتح بحضور الدكتور محمد شريتح أمين فرع الحزب باللاذقية و السيد اللواء إبراهيم السالم محافظ اللاذقية و عدد كبير من أطباء الأسنان من محافظتي اللاذقية و طرطوس و عدد من المهتمين  .

بدايةً ألقى د. محمد شريتح راعي المؤتمر  كلمة أشاد خلالها بدور الكوادر الطبية في نجاح وتقدم عمل المؤسسات الصحية ورفع مستوى العمل الطبي بشقيه الوقائي والعلاجي بما يسهم في توفير خدمات صحية نوعية ومتطورة .

ومن جانبه أشار د. طارق عبد الله نقيب أطباء الأسنان فرع اللاذقية  إلى أهمية قيمة العلم والبحث العلمي ودور المعرفة العلمية في بناء المؤسسات والمجتمع .. مؤكداً على ضرورة التعاون فيما بين المؤسسات والجهات المختصة لتعزيز العمل المشترك ووضع الحلول المناسبة في أجواء من الحوار العلمي الهادف والنقاش البناء ، ورفع المستوى المعرفي الصحي لدى العاملين الصحيين ، و التنسيق مع الجهات الصحية ذات العلاقة بخصوص التوعية والوقاية والمعالجة ، و انجاز كافة الإجراءات والبروتوكولات التي من شأنها تطوير العمل الصحي و رفع الجاهزية وتوفير الرعاية الصحية الجيدة والمتكاملة .

بدوره شدد د. عمار غنام مدير صحة اللاذقية أشار إلى أن المؤتمر يندرج ضمن منهجية بناء الوطن وترسيخ المبادئ وقيم العلم والمعرفة .

رافق أعمال المؤتمر افتتاح معرض حول أدوات وأجهزة ولوازم طب الأسنان وصحة الفم بمجالاته العلاجية والتقويمية والجمالية وبعض الأصناف الدوائية .

و قد شهد المؤتمر عقد عدد من الجلسات العلمية تناولت مواضيع مختلفة متخصصة في طب الأسنان وصحة الفم ، منها : تدبير المشاكل حول زراعات الأسنان ، والتعامل الدوائي الأمثل مع الحالات الناكسة في طب الأسنان ، و التقانات الحديثة في التصوير الرقمي ثنائي البعد والمقطعي ، والمقاييس المثالية لاختيار مواد تبيض الأسنان اللبية ،والمعالجات اللبية للأسنان الدائمة غير مكتملة الذروة ، والحاصرات ذاتية الربط .

 

 

 

 

FaceBook  Twitter  

أضف تعليق


كود امني
تحديث

افتتاحية الصحيفة

شباك بحري

روافد

لفت نظر

فلاش