عاجل

 الوحدة أونلاين :- يمامة ابراهيم -

متابعتنا الدائمة والدّورية لأعمال مؤسّساتنا الخدمية تضعنا أمام حالة تفاؤلية نطمئنّ فيها ومن خلالها إلى أن مؤسّساتنا تضج ّ بالحياة وتحوّل بعزيمة كوادرها المحنة إلى منحة والمنحة هنا أرقام شفافة لا تخطئ .

الحياة المتوهّجة والدّماء الحارة في شرايين العمل كانت وستبقى الردّ العملي الوافر على ما ذهبت إليه أبواق الكذب والتضليل في الداخل والخارج والتي لم تهدأ أبواقها في تسويق عناوين اليأس والقنوط في محاولة لتسويق الوهم والقول بأنّ مؤسساتنا مشلولة لا نبض فيها ولا حياة ولا نشاط يحركها ولا فعل ترسمه على الأرض بل تعيش حالة سكونية ضامرة وتعاني الهزال وفقر الدم .

حيال ذلك نعرض بين الفينة والأخرى خطط وأعمال الكثير من مؤسساتنا الخدمية ونجد في عملنا هذا الردّ الواقعي على أبواق التضليل من جهة أخرى وكي نربط المواطن بأعمال وخدمات المؤسسات من جهة أخرى .

قبل أيام وعلى موقع صحيفتنا الإلكترونية (الوحدة أونلاين ) عرضنا ما أنجزته صحّة اللاذقية في نصف عام وبالأرقام نقول :إنّ 2623280 خدمة صحية قدّمتها مشافي المحافظة في نصف عام وأن عدد المراجعين لمشافي ومراكز المحافظة الصحية تجاوز 1344819 مراجعاً ، وجميعهم خضعوا لمعاينات ومعالجات في مشافينا العامة وقبل ذلك عرضنا دائرة الحدائق لمجلس المدينة وكيف تؤدي واجبها في صيانة الحدائق وزيادة المساحة الخضراء على امتداد المدينة ، واليوم عرضنا خطط وعمل مديرية اتصالات اللاذقية والتي نفّذت تركيب 1211 خطاً في شهر تموز الفائت وتتابع عملها في زيادة السعة الإجمالية لبوابات الانترنت التي تجاوز عددها 33672 بوابة .

لنا ولكل متابع أن يتأمل أرقاماً سقناها في مادتنا تلك ليتأكد بأن مؤسساتنا لا تنام خاوية بل تسعى وتنجز وفي إنجازها تتوهج الأرقام وتحمل قوة الردّ والردع .

FaceBook  Twitter  

التعليقات   

 
0 #2 رؤى 2014-09-05 11:41
شكرا للسيدة يمامة على الدقة والإنصاف
اقتباس
 
 
0 #1 رموز 2014-08-27 05:17
نتمنى من الاخت يمامةتشفلنا بالارقام شو عم تنجزمؤسسةالمياه للمواطنين وخصوصا سكان ضاحية تشرين......... عم تبعتلون هوا المي بدل المي فبيفتح المواطن الحنفيةبيجيه هوا هائل مضغوط ومافي مي والسبب لو انو عاملين تنفيسةبوسط المسافةبين الضاحية والزقزقانيةمابت عبي القساطل كل هالهوا بس الشغلة بدا شوية عقل وتفكير والحمد لله يبدو هادا شي غير موجودبكل مؤسسة المياه ...... ختاما بطلب من الله انو تقرو تعليقي ياصحافة ونلاقي نتيجة وشكرا
اقتباس
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث

افتتاحية الصحيفة

شباك بحري

روافد

لفت نظر

فلاش