عاجل

الوحدة أونلاين - تمام ضاهر -

قال الصحفي البريطاني توماس دوغان للأونلاين: ان سورية تقف وحيدة ضد الارهاب العالمي ، وضد أمريكا واسرائيل ، وأنه يساند سورية وشعبها وجيشها في هذه الوقفة العظيمة ، وأن السوريين بذلوا التضحيات الجسام ، 

في هذه الحرب .

مشيرا" الى أنه يقوم بواجبه في ايصال الحقيقة ، من خلال مشاهداته بأم العين ، وأن الشعب البريطاني لا تصله صورة حقيقية عما يجري على الأرض ، لأن وسائل الاعلام كبي بي سي وسي ان ان ، وفوكس نيوز ينشرون الأكاذيب ، وأنه غير  راضٍ عما تقوم به حكومته البريطانية في سورية  .

وأضاف دوغان الذي حضر مؤخرا" حفل تكريم مجموعة من أمهات الشهداء في ريف جبلة :  انه و في كل منزل في محافظة اللاذقية ، قدمت أمهات الشهداء أعز ما لديهن ، لذلك فهو يتوجه بالتحية لهؤلاء الأبطال ، وتلك الأمهات العظيمات .

وأن هذه التضحيات ، هي التي أبقت سورية مرفوعة الجبين ، مؤكدا" ان بطولات السوريين وبسالتهم جديرة بالاحترام ، وهو ما شهده بأم العين في معارك ادلب ، وسمع عنه في معارك حلب والجولان وحمص وجوبر والغوطة .

وقال دوغان : ان سورية بلد عظيم أهدت العالم أول أبجدية ، وأول نوتة موسيقية ، وأنه يردد مع السوريين بعربيته الضعيفة ، بأن سورية قوية سوا .

يشار الى أن دوغان هو صحفي بريطاني مستقل ، متزوج من سيدة سورية ، وجاء الى سورية منذ 5 سنوات ، وأنه يعكف حاليا" على تصوير فيلم عن الحرب في سورية ، كما يقوم بنشر مواقفه ومشاهداته عن الحرب في سورية ، على موقعه في يوتيوب وصفحته على فايسبوك .

FaceBook  Twitter  

أضف تعليق


كود امني
تحديث

افتتاحية الصحيفة

شباك بحري

روافد

لفت نظر

فلاش

Prev Next