عاجل

الوحدة أونلاين - دعد سامي طراف –

التقى رئيس و أعضاء مجلس فرع نقابة المهندسين باللاذقية و لجنة الموظفين مع مهندسي المؤسسة العامة لمياه الشرب والصرف الصحي في زيارة ثانية للمجلس ضمن خطته بالتواصل مع المهندسين في القطاع العام والاطلاع على أفكارهم ومقترحاتهم وما لهم وما عليهم , وعرض ما توصل إليه المؤتمر العام لنقابة المهندسين وذلك بحضور المهندس شحادة خليفة مدير عام مؤسسة المياه بالتكليف .

بداية قدم الدكتور المهندس عمار الأسد عرضاً سريعاً للأزمة والتي تعني السوريين جميعاً .

ففي كل بيت شهيد أو جريح أو متشرد أو وضع معيشي صعب .فالجميع تضرر على كافة الأصعدة . ولا بديل إلا السير للأمام و سحق القتلة و الذين أغلبهم غرباء يرتكبون بحق الوطن و الشعب مجازر بربرية , و المطلوب من الجميع الوعي و الصمود في مواجهتهم و مواجهة الضخ الإعلامي لإحباط معنوياتنا لكن قرارنا واضح سندافع عن هذه الأرض و سنحمل السلاح و سنكون في خندق واحد .و كأن للمهندسين دوراً ريادياً خلال الأزمة , إذ فقد فرع النقابة 30 شهيداً مهندساً لبوا نداء الواجب . ومع ذلك مستمرون بإقامة الورشات مثل الورشة المعمارية في  11-12/6 الشهر المقبل , و دور النقابة بسلامة الأبنية المخالفة إضافة للدورات و الأنشطة المتنوعة . ثم أشار نقيب المهندسين لمقررات المؤتمر العام و المذكرات التي رفعت من فرع اللاذقية غرامات التأخير و الشطب و تقسيط الرسوم السنوية و حق الترشيح و غيرها كما أكد أحمد بليدي خازن فرع النقابة على المهندسين أهمية ضم خدماتهم و مراجعة خزانة التقاعد بالفرع أو عن طريق رئيسة اللجنة النقابية لمؤسسة المياه المهندسة براءة محمود .

وأجاب المهندسون حسين خليفة عضو مجلس فرع النقابة و يولا شريقي أمينة السر ,سوسن اسماعيل عضو مجلس فرع النقابة وعبير حق رئيسة لجنة الموظفين أجابوا عن استفسارات و تساؤلات بكل اهتمام .

FaceBook  Twitter  

أضف تعليق


كود امني
تحديث

افتتاحية الصحيفة

شباك بحري

روافد

لفت نظر

فلاش