عاجل

 الوحدة أونلاين – دعد سامي طراف -  

عقد مجلس إدارة نادي النقابات المهنية اجتماعاً استثنائياً بهدف إطلاع أعضاء الهيئة العامة لإدارة النادي الـ 132 عضواً من كافة النقابات المهنية والعلمية على ما توصل إليه مجلس النادي بخصوص تمديد العقد مع المستثمر والبلدية 3 سنوات وهي ربع المدة العقدية ريثما يتم التعاقد على فترة زمنية جديدة مع مجلس المدينة 15 سنة.

افتتح الاجتماع الدكتور فراس بسما نقيب الصيادلة ورئيس مجلس النادي بالتحية للشعب العظيم والجيش الصامد وبطولات الشهداء.

وأن هذه الدعوة تعقد بمن حضر وبموافقة وزارة الشؤون الاجتماعية بتوجيه الدعوى لممثلي النقابات المهنية كافةً لحضور الاجتماع للاطلاع على ما توصل إليه المجلس لتحديد العقد 3 سنوات مع المستثمر حيث ينتهي العقد في 8/5 الشهر المقبل وبسبب التأخير وصعوبة إمكانية إبرام عقد جديد لمدة 15 سنة تم تمديد العقد 3 سنوات مع المستثمر ريثما يتم التوصل لصيغة مثالية ودفتر شروط لإبرام عقد جديد.

بدوره استعرض الدكتور تيسير سلطانة عضو مجلس إدارة النادي أسباب تمديد العقد مع المستثمر بسبب الظروف الراهنة لم يتم التوصل لإبرام عقد جديد إضافة لوجود بعض الأمور المعلقة منها أن كل ما يوجد في النادي من فرش ومعدات تلك للمستثمر تعود له نهاية الاستثمار ولا يوجد مستثمر يفرش النادي من جديد. فالمصلحة بتحديد العقد بنفس الشروط الفنية والحقوقية حتى لا تخسر 3 سنوات عقدية وتم التمديد ودفع المستثمر 8 ملايين ليرة ككلفة لتمديد العقد و 22% بدلات استثمار في أعوام 2012 و 2013 و 2014 وهي رسوم ضرائب وتأمينات إضافة لوجود دعوى مقامة على مجلس المدينة وأخرى ضد أحد المستثمرين وتم الاتفاق الودي مع مجلس المدينة بإعفاء من أشغال مقابل إعفاء من الضرائب.

وقدم رؤساء وأعضاء النقابات المهنية والعلمية أعضاء الهيئة مداخلاتهم وتم مناقشتها مع المجلس فسبب عدم دعوة الهيئة للاجتماع وعدم تغيير مجلس إدارة النادي كان بتوجيه الاستمرار بالوضع الحالي ريثما تتم انتخابات جديدة من وزارة الشؤون الاجتماعية.

وفي نهاية الاجتماع تم التصويت بالموافقة على التمديد من قبل الأغلبية.

 

 

 

 

FaceBook  Twitter  

أضف تعليق


كود امني
تحديث

افتتاحية الصحيفة

شباك بحري

روافد

لفت نظر

فلاش