عاجل

الوحدة أونلاين – دعد سامي طراف:

تسعى استهلاكية طرطوس لتأمين المواد التموينية والسلع بالكميات المناسبة والنوعية الجيدة ، وبأسعار منافسة. وتعتبر ذراعاً حكومياً قوياً وفاعلاً في السوق لصالح المستهلك. وتتميز بحضورها من خلال توفير تشكيلة سلعية متنوعة وكسرها لحالات الاحتكار وخفض الأسعار.. إذ تسعى ضمن حملة " عيشها غير " لأن تكون مؤسسة حرب على مستوى الأزمة التي تمر فيها البلاد لتكون صمام أمان للمواطن تحقق استقراراً وتوازناً للأسعار.

وبحسب السيد علي سليمان مدير فرع استهلاكية طرطوس يستمر تقديم خدمة البيع بالتقسيط للعاملين في الدولة تزامناً مع إيجاد آلية لتعزيز ثقة الزبائن بالمؤسسة واستثمار وإدارة حالات البيع وفق أساليب عصرية ومتطورة ، مشيراً في سياق منفصل إلى استلام الفرع لمادتي السكر والرز المقنن من خلال لجنة استلام الفرع ليقوم بتوزيعها على بقية فروع المؤسسة في القطر ، ويستمر توزيع المقنن للمواطنين لغاية النصف الأول من العام الحالي.

مدير الفرع نوه إلى أن حملة " عيشها غير " تهدف إلى تأمين احتياجات المواطنين بالأسعار المناسبة وتخفيف العبء عنهم. يشار إلى أن المؤسسة تعمل على تقسيط سلة غذائية للعاملين بقيمة 50 ألف ليرة لمدة تسعة أشهر .

FaceBook  Twitter  

أضف تعليق


كود امني
تحديث

افتتاحية الصحيفة

شباك بحري

روافد

لفت نظر

فلاش