عاجل

الوحدة أونلاين:

بمشاركة 16 شركة سورية لصناعة الأغذية تنطلق في الثامن من شهر شباط الجاري ولغاية الثاني عشر منه فعاليات الدورة العشرين للمعرض العالمي للأغذية غلف فوود دبي وذلك في مركز دبي التجاري العالمي.

وأكد أمين سر اتحاد المصدرين السوري لسانا مازن حمور أن عدد الشركات السورية المشاركة في المعرض 16 شركة ضمن الجناح السوري والذي تبلغ مساحته 175 مترا مربعا فضلا عن الشركات التي تشارك ضمن أجنحة مستقلة.

وبين حمور أن هيئة تنمية الصادرات واتحاد المصدرين تقدم الدعم للمشاركين من خلال المساهمة بنسبة 50 بالمئة من الكلفة بهدف منح الفرصة لأكبر عدد من الشركات للمشاركة بالمعرض وفتح آفاق تصديرية لها خاصة أن المعرض من أهم المعارض العالمية والأكبر في الشرق الأوسط والذي تشارك فيه أكثر من خمسة آلاف شركة من 121 دولة عربية وأجنبية.

بدوره أوضح مدير عام مجموعة الساعور للصناعة والتجارة فروستي طارق الساعور أن مشاركته في معرض غلف فوود هي الرابعة مشيرا إلى أنه تم فتح أسواق عديدة لمنتجات الشركة مؤكدا حرص المجموعة المشاركة بكافة المعارض الغذائية سواء داخل سورية أو خارجها.

ويعتبر معرض غلف فوود من أكبر المعارض في قطاع الأغذية والضيافة في العالم ومعظم زواره من التجار ورجال الأعمال حيث بلغ عدد زواره العام الماضي أكثر من 80 ألف زائر.

المصدر: سانا

FaceBook  Twitter  

أضف تعليق


كود امني
تحديث

افتتاحية الصحيفة

شباك بحري

روافد

لفت نظر

فلاش