عاجل

الوحدة أونلاين - دعد سامي طراف - 

أكد السيد علي سليمان مدير فرع استهلاكية طرطوس أن المؤسسة مستمرة في استراتيجيتها الخاصة كضمانة وحيدة للمواطن في تأمين احتياجاته في أفضل النوعيات وأرخص الأسعار .

جاء ذلك في تصريح خاص لمدير الفرع لصحيفة الوحدة أونلاين مضيفاً أن مبيعات الفرع بلغت حتى نهاية عام 2014 بلغت مبلغاً

قدره /124234000/ ليرة سورية حيث أن الخطة المقررة كانت /1.016.994.000/ ليرة سورية وعليه أن نسبة التنفيذ بلغت 172 % وذلك أن فرع المؤسسة بطرطوس يقوم بتأمين وتوزيع تشكيلة واسعة من المواد الغذائية  والتموينية والمنزلية والكهربائية والمفروشات والقرطاسية . ويقوم بالتدخل بشكل سريع ومرن وذلك تبعاً لوضع السوق ومتطلبات كل فقرة خلال عام .

حيث قام الفرع بتأمين تشكيلة واسعة من القرطاسية والمستلزمات المدرسية قبل افتتاح المدارس وبأسعار منافسة وبجودة عالية وقام بتأمين تشكيلة من المواد والسلع الغذائية والاستهلاكية الأساسية خلال شهر رمضان المبارك وتم البيع في جميع منافذ المؤسسة بسعر الجملة وبأسعار أرخص مما هي عليه في القطاع الخاص ومراكزه التجارية موضحاً أن فرع المؤسسة يستمر بتقديم خدمة البيع بالتقسيط للعاملين في الدولة وذلك بغية تخفيف العبء عن المواطن صاحب الدخل المحدود وتلبية حاجاته , يشار إلى أن إدارة الفرع تعمل على إيجاد آلية تعزز ثقة الزبائن بالمؤسسة وتتابع حركة أسعار المواد والسلع الغذائية وعمليات البيع والشراء .

إضافة إلى العمل على  استثمار و إدارة صالات منافذ البيع وفق أساليب عصرية ومتطورة حيث قام الفرع بافتتاح /5/ مراكز بيع جديدة خلال عام 2014 وذلك ضمن محافظة طرطوس ليصبح عدد المراكز/ 84 / مركزاً من ضمنها/ 7/ مراكز جملة و/7/ صالات والمجمع الاستهلاكي . ويقوم الفرع باستلام السكر والرز المقنن من خلال لجنة استلام الفرع في مرفأ طرطوس ثم يقوم بتوزيعها على باقي فروع المؤسسة في القطر وذلك بناءً على أوامر لتوزيع الصادرة عن الإدارة العامة بدمشق

FaceBook  Twitter  

أضف تعليق


كود امني
تحديث

افتتاحية الصحيفة

شباك بحري

روافد

لفت نظر

فلاش