عاجل

 الوحدة أونلاين – دعد سامي طراف -

ذكر المهندس أيمن نبهان مدير عام شركة اسمنت طرطوس أن كمية المبيعات الإجمالية للشركة منذ بداية العام لغاية الربع الثالث من الاسمنت المعبأ والفرط عن طريق منافذ البيع المباشر داخل الشركة والتسليمات لمؤسة عمران بلغت نحو 810 آلاف طن موزعة على 551,3 ألف طن اسمنت معبأ ضمن أكياس و 169 ألف طن من الاسمنت الفرط المسلمة لعمران ونحو 89 ألف طن عن طريق البيع المباشر  بزيادة إنتاج بلغت نحو 13% مقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي. علماً أن الكميات المنتجة خلالها بلغت نحو 715 ألف طن مشيراً  إلى أن إنتاج الشركة من مادة الكلينكر بلغ بحدود 641 ألف طن لنفس الفترة. حيث بلغت نسبة التنفيذ نحو 64% وبزيادة 4% عن الفترة المذكورة. وقدر إنتاج الشركة  الفعلي من مادة الاسمنت للفترة ذاتها بحوالي 796 ألف طن من الاسمنت. في حين بلغت في ذات الفترة نحو 694 ألف طن وبزيادة تشكل  نسبتها 15% عن الفترة المذكورة وبنسبة تنفيذ الخطة مقدارها 73%.

مدير الشركة أضاف إلى أن إجمالي مبيعات الشركة من الاسمنت والمواد الأخرى بلغت نحو 10 مليارات ليرة محققة أرباحاً قيمتها 140 مليون ليرة.

يشار إلى أن الشركة تسعى إلى تطوير آلية العمل والاستفادة من الطاقات المتوافرة من خلال العمل على زيادة العملية الإنتاجية في مقدمتها استكمال تنفيذ العقد 26/2008 المبرم مع مجموعة فرعون. على اعتبار أن الكثير من التجهيزات التي وردت بموجب العقد لا تزال قيد التنفيذ. إضافة إلى أن إدارة الشركة تسعى إلى تأمين قطع تبديل الغرفة الساخنة وإجراء بيانات ميكانيكية وكهربائية لإنجاز أعمال طارئة على الخط الإنتاجي.

 

 

 

FaceBook  Twitter  

أضف تعليق


كود امني
تحديث

افتتاحية الصحيفة

شباك بحري

روافد

لفت نظر

فلاش