عاجل

الوحدة أونلاين : - دعد سامي طراف -

بقيت المؤسسة الاستهلاكية خارج نطاق الارتفاعات الجنونية للأسعار التي طالت جميع السلع و المواد المحلية منها و المستوردة . ويسجل لها نجاحها مؤشراً و معياراً في عملية لجم الأسواق و ضبط حراكها التجاري وضمانها تدفق السلع بالسعر المناسب .

وفي تصريح خاص لصحيفة الوحدة أونلاين أوضح الأستاذ عدنان اسماعيل مدير فرع المؤسسة باللاذقية أن  الفرع يقوم بتوزيع مادة السكر بكمية تتراوح بين (115 – 125 ) طناً . وعدد المستفيدين منها ما يقارب /2000 / شخصاً يومياً مشيراً إلى أن عدد المراكز التي تقوم ببيع مادة السكر في اللاذقية ما يقارب 70 مركزاً موزعاً على الريف و المدينة حيث تقوم المؤسسة حالياً بدراسة افتتاح منافذ في المناطق ذات التوزع الجغرافي الكثيف منوهاً في ذات السياق إلى عدد المنافذ التي تم افتتاحها في الجنديرية والشبطلية وكذلك مراكز بدوائر الدولة حال الموارد المائية و الحبوب والمطاحن و التربية .

هذا وأضاف اسماعيل أن المؤسسة تقوم بكافة إجازات الاستيراد للتجار تطبيقاً لقرار الوزارة المتضمن شراء 7.5% من المواد بسعر الجملة وبخاصةً مادة الرز والسكر إضافة ً لمنتجات أخرى مثل الزيت والسمن والمعلبات وغيرهاتقوم بتلبية طلبات القطاع العام والوجبات الغذائية العمالية لهذا القطاع .

نظام الباركود والكاشير : في جولة الوحدة أونلاين على مراكز المؤسسة وفي مشاهداتنا للمراكز وجدنا أنه تم تأهيل الطابق الأول والثاني في مجمع أفاميا وتجهيز الأول بالمواد الغذائية والمنظفات والطابق الثاني بالبياضات و الأدوات الكهربائية و الالكترونية بالإضافة إلى تفعيل خدمة الكاشير ونظام الباركود . حيث تم اتخاذ اجراءات لازمة لفتح أبواب المجمع للمواطنين حتى العاشرة ليلاً ليتمكن المواطن من تلبية احتياجاته .

حيث تتراوح نسب تخفيض الأسعار في صالات المجمع بين 20 – 25 % ليتناسب ذوي الدخل المحدود بالإضافة إلى عمل المؤسسة بنظام التقسيط حتى سقف / 200 / ألف لكل مواطن ويتضمن نظام التقسيط دفعة أولى مقدارها 20 % لمدة ثلاثين شهراً وذلك مقابل بيان راتب للراغب في التقسيط وكفيلين مع بيانات رواتبها كل ذلك لتصب في خدمة المواطن ذوي الدخل المحدود الشريحة الأوسع في العالم

 

FaceBook  Twitter  

أضف تعليق


كود امني
تحديث

افتتاحية الصحيفة

شباك بحري

روافد

لفت نظر

فلاش