عاجل

الوحدة أونلاين : - دعد سامي طراف -

أظهرت نتائج الدراسة الاحصائية المعدة من قبل فرع استهلاكية اللاذقية أن قيمة مبيعاتها بلغت نحو 1,75 مليار ليرة لكافة المواد الغذائية والأساسية لتأمين المستلزمات الضرورية بأسعار مناسبة وبهوامش ربح أقل بكثير مما هي عليه في الاسواق المحلية .

وذكر عدنان اسماعيل مدير الفرع أن هذا التطور الكمي يواكب تطوراً نوعياً على خدمات المؤسسة من حيث جودة المواد وملائمة الأسعار لتغطي كافة شرائح المجتمع . وقد عزز هذا التوجه كون المؤسسة الاستهلاكية من حيث واجباتها وخدماتها مؤسسة خدمية عامة وليس مؤسسة ربحية ومكتفية ذاتياً مضيفاً في سياق منفصل أن الفرع هو أحد فروع المؤسسة العامة الاستهلاكية المنتشرة في القطر يتبع له نحو /72/ منفذ بيع ما بين مجمع وصالة ومراكز منتشرة في مختلف أرجاء المحافظة في الريف والمدينة .

موضحاً أن منافذ البيع والتسويق آخذة في التوسع الأفقي بما يضمن زيادة التدخل الإيجابي في السوق .

ويضم الفرع تشكيلة واسعة من المواد الأساسية لجميع أنواع السلع الغذائية والمنظفات اضافة الى بيع المواد الكهربائية والأقمشة والألبسة والسجاد والمواد المنزلية والمستلزمات المدرسية ومختلف الاحتياجات التي يجري عرضها وتوفيرها مع زيادة المعروض لزوم فصل الشتاء .

ولفت اسماعيل أن قيمة المبيعات تشمل البيع تقسيطاً ونقداً وآجلة الدفع وأن الزيادة في المبيعات والأرباح مرشحة للإنتعاش في الشهور القادمة .

 

FaceBook  Twitter  

أضف تعليق


كود امني
تحديث

افتتاحية الصحيفة

شباك بحري

روافد

لفت نظر

فلاش