عاجل

الوحدة أونلاين: تنطلق غدا فعاليات اليوم السياحي السوري الثالث في مدينة مدريد الاسبانية الذي تقيمه وزارة السياحة بالتعاون والتنسيق مع جمعية أصدقاء معلولا وذلك في المركز الثقافي السوري في مدريد ويستمر حتى نهاية تموز الجاري.
وأوضح مدير الترويج والتسويق السياحي في الوزارة المهندس بسام بارسيك ان الفعالية تتضمن عرض صور وأفلام ترويجية عن سورية ومعرضا تحت عنوان “كنوز الآثار السورية.. تراث للإنسانية” كما يتخللها تقديم حلويات عربية دمشقية وتوزيع هدايا تذكارية عبارة عن لوحات مصغرة لحروف أبجدية أوغاريت.
وأضاف المهندس بارسيك إن اليوم السياحي في مدريد هو الثالث بعد تورنتو واتاوا في كندا ويأتي ضمن خطة الوزارة لإقامة هذه الفعالية في العديد من دول العالم بهدف إيصال صوت سورية الحقيقي للغرب ويشارك فيه العديد من رجالات الفكر والأدب
والباحثين ولا سيما الذين زاروا سورية ولهم شأن كبير في الوسط الإعلامي.
وينظم اليوم السياحي السوري في إطار التعاون المشترك بين وزارة السياحة والجاليات السورية في بلاد الاغتراب لإقامة نشاطات وفعاليات سياحية وثقافية وفنية في أماكن تجمع هذه الجاليات حول العالم تعزيزا لدورهم كرسل لوطنهم في عملية إعادة الثقة في
الوجهة السياحية السورية.
وجمعية أصدقاء معلولا لها العديد من الأنشطة الثقافية كان آخرها محاضرة ألقاها رئيس الجمعية يوسف مسعد بتاريخ 25-6-2014 في المركز الثقافي السوري في مدريد تحت عنوان “معلولا.. أمس.. اليوم.. غداً أفضل”.

المصدر: سانا

FaceBook  Twitter  

أضف تعليق


كود امني
تحديث

افتتاحية الصحيفة

شباك بحري

روافد

لفت نظر

فلاش