عاجل

الوحدة أونلاين :

أكدت وزيرة الشؤون الاجتماعية الدكتورة كندة الشماط ضرورة تحديد أولويات العمل في محافظة ديرالزور بتنفيذ البرامج التنموية والاجتماعية والصحية والتربوية وتنسيق عمل المنظمات الدولية العاملة في المحافظة مع الجهات الحكومية.

وأشارت الوزيرة الشماط خلال لقائها أمس ممثلي المنظمات الدولية العاملة في المحافظة الذين يقومون بعدد من المشروعات والبرامج في مجال الصحة والنظافة إلى أهمية العمل وفقا لخطة الاستجابة الإنسانية المقررة من الحكومة السورية وضرورة تقييم الأداء.

وشددت الوزيرة الشماط خلال اطلاعها على أحوال نزلاء ونزيلات سجن ديرالزور المركزي على أهمية تأمين مستلزمات القيام بعدد من المهن اليدوية وتوفير الأجهزة للصالة الرياضية وتأمين الأطباء الاختصاصين والأدوية والرعاية الصحية اللازمة والتنسيق مع جمعية رعاية السجناء في المحافظة لتقديم المساعدات الإنسانية.

كما طلبت الشماط أثناء جولتها على مركز رعاية الأحداث الجانحين تحسين ظروف إقامتهم وتنفيذ برامج التوعية وإعادة التأهيل والدمج في المجتمع وتأمين الظروف المناسبة لاستمرار تعليمهم وتقديم امتحاناتهم وتأمين تواصلهم المستمر مع ذويهم لافتة إلى أهمية دور جمعية رعاية الأحداث في إقامة برامج ترفيهية وتقديم مساعدات إنسانية لهم.

20140323-195437.jpgوخلال زيارتها لإحد المواقع العسكرية لوحدة من جيشنا الباسل نوهت بالانتصارات التي يحققها جيشنا الباسل على المجموعات الإرهابية المسلحة المدعومة من الخارج بالسلاح والمال معربة عن ثقتها بالنصر وإعادة الأمن والاستقرار إلى ربوع الوطن بفضل أبطال جيشنا الذين يقومون بواجبهم ويحمون تراب الوطن.

رافق الوزيرة في جولتها محافظ ديرالزور محمد قدور العينية.

 

 

 

 

المصدر : سانا 

 

 

 

FaceBook  Twitter  

أضف تعليق


كود امني
تحديث

افتتاحية الصحيفة

شباك بحري

روافد

لفت نظر

فلاش