عاجل

 

 

 

الوحدة أونلاين :

أعلن رئيس اتحاد المصدرين في سورية محمد السواح أن المؤشرات الأولية تشير إلى توقيع عقود بيع تتجاوز الـ 70 مليون دولار مع اختتام فعاليات المعرض السوري الثاني لألبسة الأطفال واللانجري "سيريامودا 2" الذي أقيم على مدى ثلاثة أيام في بيروت.

وأوضح السواح في تصريح لـ سانا أنه تم توقيع عشرات العقود مع المستوردين لتوريد ألبسة مصنعة في سورية إلى مختلف أسواق المنطقة العربية وإيران لافتا إلى أن المشاركين في المعرض جمعتهم الرغبة المشتركة في رفع اسم الصناعة السورية وتقديم مشهد مخالف لما يحاول البعض تسويقه دائما عن أن الاقتصاد السوري متوقف.

ولفت رئيس الاتحاد إلى أن المشاركة الواسعة في المعرض سواء من العارضين أو الزوار اثبتت أن هناك من يعمل وينتج في سورية رغم كل الظروف الصعبة التي تمر بها مشددا على أن نجاح المعرض لم يكن ليتحقق لولا الدعم الحكومي الكبير من خلال تقديم الدعم لقطاع النسيج و دفعه خطوات قوية وملموسة إلى الأمام.

وأشار رئيس الاتحاد إلى إصرار الصناعيين السوريين على العمل وإعادة الحياة لمصانعهم التي أدركوا أنه يجب أن لا تدور إلا في الوطن الذي أعطاهم ودعمهم.

وكان المعرض السوري الثاني لألبسة الأطفال واللانجري "سيريامودا 2" أقيم في بيروت بمشاركة نحو 100 شركة صناعية سورية متخصصة من 1 إلى 3 شباط الجاري ونظمته رابطة المصدرين السوريين للألبسة والنسيج بالتعاون مع هيئة تنمية وترويج الصادرات واتحاد المصدرين السوري.

 

المصدر : سانا 

 

 

 

FaceBook  Twitter  

أضف تعليق


كود امني
تحديث

افتتاحية الصحيفة

شباك بحري

روافد

لفت نظر

فلاش