عاجل

 

 

 

الوحدة أونلايناحتل مؤشر سوق دمشق للأوراق المالية المرتبة الثالثة في الأداء بين جميع البورصات العربية.

وذكر الموقع الالكترونى لسوق دمشق للأوراق المالية أن التقرير الربعي الثالث من عام 2013 لاتحاد البورصات العربية صدر وبين أن مؤشر سوق دمشق للأوراق المالية احتل المرتبة الثالثة في الأداء بين جميع البورصات العربية بارتفاع قدره 87ر8 بالمئة.

وأعاد المدير التنفيذي لسوق دمشق للأوراق المالية الدكتور مأمون حمدان احتلال السوق لهذه المرتبة إلى التطور المستمر في أدائه والزيادة المستمرة في عدد المتعاملين و المستثمرين والارتفاع في أحجام وقيم التداولات خلال هذه الفترة رغم الازمة التي تمر بها سورية .

وأكد المدير التنفيذي في تصريح لمندوب سانا وجود تطور كبير في قيم وأحجام التداول وارتفاع في المؤشر خلال الربع الثالث من هذا العام مقارنة مع الفترة المماثلة من العام الماضي الأمر الذي يعزز ثقة المستثمرين بأداء السوق.

وذكر الدكتور حمدان أن لدى السوق ما يزيد على 14 ألف مستثمر لديهم حسابات ويتداولون الاسهم مشيرا الى دخول نحو 40 مستثمرا جديدا منذ بداية الشهر الحالي الى جانب دخول نحو 50 مستثمرا جديدا في كل شهر.

وكشف حمدان عن أن بنك الشام الاسلامي يعمل على استكمال إجراءات الإدارج في السوق ما يزيد من الفرص المتاحة أمام المستثمرين للتداول على أسهم الشركات المدرجة فيه.

المصدر: سانا

 

 

 

FaceBook  Twitter  

أضف تعليق


كود امني
تحديث

افتتاحية الصحيفة

شباك بحري

روافد

لفت نظر

فلاش