عاجل

الوحدة أونلاين - ياسمين شعبان -

تواظب غرفة الصناعة في دمشق وريفها على تنظيم مهرجان التسوق (صنع في سورية )بشكل دوري وبمشاركة واسعة من الصناعيين الذين يروجون لمنتجاتهم ويعملون على تطويرها نزولاً عند ملاحظات المستهلكين حيث يحتك المنتج مع المستهلك مباشرة في عملية العرض والشراء .

ويعتبر المهرجان الذي يقام في بناء مؤسسة التبغ فندق ألمى باللاذقية ويستمر لغاية 7 نيسان فرصة جيدة للصناعيين لتسويق منتجاتهم وللمستهلكين للحصول على حاجياتهم والاستفادة من العروض المقدمة بالمهرجان .

صحيفة الوحدة أونلاين جالت في المهرجان والتقت بعض الصناعيين المشاركين فيه .

حيث أكد محمد عمر (مدير المهرجان) ازدياد نسبة الإقبال على المهرجان من قبل الصناعيين والمستهلكين مشيراً إلى أن المهرجان نافذة للصناعيين لتسويق منتجاتهم بشكل مباشر وللمستهلكين الذين يستفيدون من تنوع المنتجات وجودتها ومن العروض والحسومات المقدمة وأضاف عمر : يقدم المهرجان قسائم لأسر  الشهداء سيتم توزيعها عن طريق مكتب أسر  الشهداء بقيمة /5000/ل.س لكل عائلة تقديراً لتضحياتهم في الحفاظ  على الوطن ومحاربة الارهاب .

كما لفت نبيل أيوب ( شركة ساندي للمنظفات )  إلى أهمية التواجد الدائم في المهرجان والذي أكسبه خبرة عالية في تطوير المنتج . بالإضافة للتعرف على أذواق واقتراحات المستهلكين موضحاً أن المهرجان يقدم للمستهلك السلعة الممتازة بالسعر المقبول ولاسيما في ظل موجة  الغلاء .

بدوره  نوّه سامر شيخاني (منتج ليتس كلين ) إلى أهمية هذا المهرجان في تحريك  العجلة الاقتصادية وتلبية احتياجات المستهلكين من البضائع بأسعار مقبولة حيث يحمل المهرجان رسالة تحدي للعالم  بأن الصناعة السورية مستمرة بأفضل  المواصفات مؤكداً أنه سيتم طرح  أصناف جديدة من المنتج ( ليتس كلين )وبجودة أعلى .

رشا مصطفى(منتج سيدي هشام)أشارت إلى أن الحسومات على المنتج الذي تقدمه تتراوح بين 10إلى 25% موضحة أن اختيار بناء مؤسسة التبغ لإقامة المهرجان في هذه الدورة ساعد في زيادة الاقبال بالإضافة لجودة المنتج وطرح أنواع جديدة منه .

وفي خضم الإقبال الكبير من المواطنين على المهرجان اجتمعت الآراء على اعتباره تجربة ايجابية وفرصة للاستفادة من العروض والحسومات والأسعار المشجعة التي شكلت حافزاً لهم للتسوق من المهرجان وتأمين احتياجاتهم  بشكل يتناسب مع قدرتهم الشرائية .

FaceBook  Twitter  

أضف تعليق


كود امني
تحديث

افتتاحية الصحيفة

شباك بحري

روافد

لفت نظر

فلاش