عاجل

الوحدة أونلاين: أكد وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك سمير قاضي أمين أن الوزارة مستمرة بتوفير مختلف أنواع السلع الغذائية والاستهلاكية والسلع الضرورية بأسعار وجودة مناسبتين.

ودعا الوزير قاضي أمين خلال جولة تفقدية على عدد من صالات المؤسسة العامة للخزن والتسويق والمؤسسة العامة الاستهلاكية في دمشق أمس الأول إلى قيام العاملين بواجباتهم في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين وتأمين متطلباتهم وفق أفضل السبل والوسائل وخاصة في ظل الحرب الظالمة التي تتعرض لها سورية والتي تستهدف أمن وأمان المواطن ولقمة عيشه.

وشدد الوزير على ضرورة التقيد بوضع التسعيرة على كل سلعة والتقيد بحدود الربح الممنوحة للسلع في صالات البيع وفي الصالات المستثمرة من قبل القطاع الخاص وطرح المواد في الأسواق المحلية وفق افضل الشروط والمواصفات والأسعار المناسبة والتأكد من مدة صلاحية كل مادة قبل شرائها أو استلامها وعرضها للبيع للمستهلك وعدم طرح أي مادة دون استلام رسمي موثق بفاتورة تبين النوع والسعر والكمية وعدم استلام أي مادة مخالفة للمواصفات المطلوبة.

واطلع الوزير خلال جولته على تشكيلة السلع والمواد الغذائية والاستهلاكية المتوفرة في الصالات ودورها في تلبية احتياجات المواطنين من المواد الضرورية واستمع من القائمين عليها إلى شرح عن نوعية السلع وكيفية وصولها من المنتج الى المستهلك ومشاكل نقلها وآلية وضع التسعيرة بعد حساب التكلفة.

كما استمع الوزير قاضي أمين الى ملاحظات وآراء عدد من المواطنين الذين يتسوقون من هذه الصالات حول نوعية السلع وجودتها ودور مؤسسات التجارة الداخلية في تأمين احتياجاتهم المعيشية بأسعار مناسبة.

شارك في الجولة التي شملت صالات الجلاء والفيلات الغربية والشرقية بالمزة ومول "أي اند تي سنتر" مدير عام المؤسسة العامة للخزن والتسويق حسن مخلوف ومدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك بدمشق جمال الدين شعيب .

FaceBook  Twitter  

أضف تعليق


كود امني
تحديث

افتتاحية الصحيفة

شباك بحري

روافد

لفت نظر

فلاش