عاجل

الوحدة اونلاين – تمام ضاهر-

بمناسبة شهر رمضان المبارك قام محافظ اللاذقية ابراهيم خضر السالم و المديران العامان للخزن والتسويق م. حسن مخلوف  ، و المؤسسة الاستهلاكية م. عمار محمد  اليوم  بافتتاح معرض تسوق شهر رمضان المبارك بصالة افاميا اللاذقية  .

 وفي تصريح للوحدة اونلاين قال السالم : إن جميع المواد متوفرة بنسبة تقل عن السوق ما بين 10 إلى 30 % ، ويوجد أيضاً سلة غذائية بنصف القيمة تقريباً وتقل حوالي 2500 ليرة سورية عن السعر الحقيقي ، واليوم الإخوة المواطنون كما تشاهدون يتوافدون إلى هذه الصالة لشراء احتياجاتهم .

أضاف السالم: تم التوجيه برفقة السادة المدراء بالاتجاه إلى الريف لتقديم هذه المواد الغذائية للإخوة المواطنين في منازلهم بهذه الأسعار المخفضة ، وذلك بواسطة سيارات المؤسسة ، وهذه الخطوة تستهدف جميع القرى ضمن برنامج معين بالتعاون والتنسيق مع اللجان المحلية الموجودة في هذه القرى .

مدير عام الاستهلاكية م. عمار محمد أكد للوحدة اونلاين أنه و بناءً على توجيهات الحكومة لمؤسسات التدخل الإيجابي وخصوصاً الاستهلاكية والخزن والتسويق قمنا بمعارض شهر رمضان المبارك على مستوى سورية ، واليوم نحن في مجمع أفاميا باللاذقية .

وأضاف : هذا المجمع اليوم يحتوي على تشكية سلعية كبيرة ، ونطمئن أهلنا في اللاذقية بأن الكميات متوفرة بكثرة وموجودة ، وكما تلاحظون في اللاذقية وجه المحافظ بأن يتم توزيع المواد ذات السعر الأدنى عن طريق لجان يتحمل مسؤوليتها مجلس المدينة وباقي الجهات ، وليست المؤسسة فقط .

مؤكداً  توجيه السيارات الجوالة باتجاه الريف بهدف توزيع المواد الغذائية كالسكر والسمنة والزيت ، ليتم توزيعها ضمن هذا القرى ، وأيضاً في ظل تعميم  صادر في مؤسسات التدخل الإيجابي بأن يتم إرسال حصص للعاملين في الدولة وضمن مؤسساتهم .

وقال محمد : نتمى من الجميع التعاون ونطلب من  وسائل الإعلام التعاون معنا في هذا الموضوع لمراقبة عمل المراكز ، والكميات حيث سيتم تبليغ المحافظة والجهات المعنية بها ، على أن يكون التوزيع باهتمام الجميع وليس باهتمام مؤسسة واحدة فقط .

مضيفاً : أسعارنا هي خير دليل على أن الدولة حريصة على المواطن ونتمنى من الإخوة المواطنين تحملنا قليلاً ، فقد قمنا مع زميلي مدير عام الخزن والتسويق بتأمين 4 سيارات محملة بالمواد الأساسية ، وهي موجودة خارج هذه الصالة ، ونرجو من الإعلام تصويرها ورؤية ما بداخلها ، للتأكد ونحن على استعداد للبقاء تحت مراقبة الإعلام كمؤسسات بحيث تكون كل كمية وكل مركز يتم مراقبة التوزيع من خلالها للإخوة المواطنين .

مدير عام الخزن والتسويق م. حسن مخلوف صرح للوحدة أونلاين قائلاً  : كما نشاهد اليوم فإن مهرجانات التسوق بالتشاركية مع المؤسسة العامة الاستهلاكية ستكون وفق كل الإمكانات ، وذلك لخدمة الإخوة المواطنين ، وهنا يمكن لنا التنويه بان الصالات التي يمكن من خلالها العرض قليلة إن كان في الخزن والتسويق او التابعة للاستهلاكية لذا تم التوجه إلى الريف بالسيارات ، وعدم الإكتفاء بالمجمعات لإيصال المواد الأساسية وفق أسعار المجمعات .

وأضاف مخلوف : حريصون كل الحرص على إيصال المادة للإخوة المواطنين خاصة المواد الأساية كالسكر والزيت والسمنة والتي تقدمها المؤسستين بنصف القيمة ، وقد جرى الاتفاق مع السيد المحافظ بأن تتوجه مجموعة من مؤسسة الخزن للتوجه مع الإستهلايكة إلى القرى وتقسيم العمل والمناطق حتى لا يحصل تضارب في هذا الموضوع ، بهدف وصول هذا الجهد للإخوة المواطنين ، وان هذه المهرجانات مستمرة في كل المحافظات بدانا في طرطوس واليوم في اللاذقية ، وإن شاء الله ستشاهدوننا في كل المحافظات السورية .

FaceBook  Twitter  

أضف تعليق


كود امني
تحديث

افتتاحية الصحيفة

شباك بحري

روافد

لفت نظر

فلاش