عاجل

الوحدة أونلاين - دعد سامي طراف -

 خفضت الخزن والتسويق باللاذقية أسعار المواد الغذائية والسلع الأساسية والسكر الحر بكافة أنواعه بحيث تصبح نسبة ربح المواد الغذائية 3% و5% للأدوات المنزلية والكهربائية بالإضافة إلى تخفيض السكر الحر من 275 ل.س إلى 225ل.س .

وذكر المهندس سموءل مخلوف مدير فرع المؤسسة في تصريح لصحيفة الوحدة أونلاين أن المؤسسة حددت أسعار السلل الغذائية المتضمنة كافة المواد الأساسية التي تحتاجها كل أسرة والتي سيتم بيعها بكل الصالات خلال شهر رمضان وذلك بأسعار التكلفة وبقيمة أقل من السوق بحوالي 50% ,مضيفاً أن هذه الإجراءات تهدف إلى التخفيف عن المواطنين وإيصال المواد الغذائية والسلع الأساسية بسعر التكلفة تقريباً على مدار الشهر الفضيل حيث يجد المواطن كل مستلزماته في صالات وفروع المؤسسة.

وأشار مخلوف أن لدى المؤسسة سيارة جوالة يباع من خلالها السكر إلى الدوائر الحكومية والقرى التي ينعدم فيها وجود صالات تابعة للمؤسسة لإيصاله إلى كل مواطن حيث تضم السيارة تشكيلة واسعة من السلع والمنظفات إضافةً للسكر.

في سياق آخر نوه إلى قيمة مبيعات الربع الأول للمؤسسة والتي بلغت نحو /590254/ ألف ليرة سورية وسط إقبال كبير للشراء من المؤسسة ذات الأسعار التنافسية والمريحة لجيوب المواطنين. 

 

 

 

FaceBook  Twitter  

أضف تعليق


كود امني
تحديث

افتتاحية الصحيفة

شباك بحري

روافد

لفت نظر

فلاش