عاجل

الوحدة أونلاين: - دعد سامي طراف -

ذكر السيد عدنان إسماعيل مدير فرع المؤسسة الاستهلاكية باللاذقية في تصريح للوحدة أونلاين أن المؤسسة تتحكم كفرع بالمنع أو بالسماع للمؤسسات بالتقسيط بتعميم كتب رسمية على كافة الصالات حيث تحتوي هذه الكتب على أسماء المؤسسات والدوائر الحكومية الممنوعة من التقسيط والتي لم تفِ بالتزاماتها المالية إلى حين القيام بتسوية التزاماتها تجاه الفرع.

وحول آلية التقسيط أوضح إسماعيل: نقوم بحساب سعر المادة مضافاً إليها الفائدة وتكون الدفعة الأولى 10% من المبلغ الإجمالي وتقسم باقي الأقساط على مدة أقصاها 29 شهراً بعد تعهد محاسب الموظف بحسم المبلغ من الراتب وتحويله بشكل مباشر إلى حساب المؤسسة ويصل الحد الأقصى المسموح به للسلع بالتقسيط نحو 30 ألف ليرة سورية.

وأكد إسماعيل أن فرع المؤسسة يستمر بتأمين الغذائية والمنظفات والأدوات الكهربائية والمفروشات بأسعار منافسة حرصاً على تأمين كافة الخدمات للمواطن والتدخل الإيجابي في الأسواق للسيطرة نوعاً ما على ارتفاع الأسعار وغالباً ما تكون أسعار الصالات التابعة لفرع المؤسسة أقل بنسبة 5- 20% مقارنة بأسعار السوق.

يشار إلى أن خطة التنفيذ للمؤسسة تصل إلى 3 مليار ليرة سورية عبر زيادة إقبال المواطنين على الصالات من خلال الأسعار التنافسية وتحقيق جودة عالية للبضائع والمواصفات الممتازة وتحسين ثقة المواطن بالصالات من حيث المعاملة الحسنة والتنافسية والجودة.

 

FaceBook  Twitter  

أضف تعليق


كود امني
تحديث

افتتاحية الصحيفة

شباك بحري

روافد

لفت نظر

فلاش