عاجل

الوحدة أونلاين: أكد وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية الدكتور خضر الأورفلي ضرورة البحث عن بدائل مناسبة لتشجيع التصدير والترويج له وفق أسس مدروسة وبناءة وتحقيق قيم مضافة لخدمة اقتصادنا ذلك أن الصادرات هي البوابة الصحيحة والطبيعية للتعريف بالمنتجات السورية في الخارج.

ولفت الوزير الأورفلي خلال اجتماع مجلس ادارة هيئة تنمية وترويج الصادرات اليوم إلى أهمية تضافر الجهود والتعاون بين جميع القطاعات في ظل الظروف الدقيقة التي تشهدها سورية حاليا للنهوض باقتصادنا الوطني وتدعيمه سواء لجهة الاستيراد او التصدير مؤكدا أن أبواب الوزارة مفتوحة ليلا ونهارا أمام الجميع لحل أي اشكالية بأسرع وقت ممكن وتجاوز كل ما يعرقل العمل.

وأكد ضرورة اقامة المعارض والمشاركة فيها وعدم الوقوف مكتوفي الايدي في هذا المجال بسبب الصعوبات التي تواجهها في ظل الحصار المفروض علينا.

من جانبه قدم مدير الهيئة ايهاب اسمندر عرضا لأعمال الهيئة خلال الفترة السابقة وخطة الترويج للعام المقبل واضافة معرض سيريا مودا إلى خطة المعارض هذا العام والتجهيز لافتتاح فرع للهيئة في اللاذقية ومعرض دبي للصناعات الغذائية غلفوود 2014 وتأسيس بنك مشترك بين سورية وإيران.

المصدر: سانا

FaceBook  Twitter  

أضف تعليق


كود امني
تحديث

افتتاحية الصحيفة

شباك بحري

روافد

لفت نظر

فلاش